عروس سيدتي /تسريحات العروس

هكذا تحصلين على تسريحة شعر ناجحة يوم زفافك

تسريحات عروس
تسريحات عروس
تسريحات عروس2017
تسريحات ناعمة
تسريحات رومانسية
تسريحات شعر طويل للعروس
تسريحات ناعمة
تسريحة العروس
تسريحات الشعر الطويل
تسريحات الشينيون

إن سال المكياج يوم الزفاف، فقد تتمكّنين من إصلاحه بسهولة بعض الشيء. ولكنّ الأمر يختلف إن ساءت حالة تسريحة شعرك. فإن كنت تريدين تجنّب هكذا سيناريو، في يوم زفافك، استعدّي جيّداً، ونفّذي هذه الإرشادات:
*نصائح يُوصى بتطبيقها:

ـ اجري جلسة تجريبيّة مع مصفّف الشّعر المُختار، بُغية تجريب مختلف التسريحات. وإن كنت تريدين وضع وصلة شعر، فخذيها معك. بالإضافة إلى ذلك، احجزي موعد تسريحة الشّعر لعرسك، قبل أربعة أو ستة أشهر من اليوم المنشود، واجري الجلسة التجريبيّة قبل أربعة أو ستة أسابيع من الزفاف.
ـ اشرحي للمصفّف الطراز المتّبع يوم زفافك، واستعيني بصورة أو رسم لفستان الزفاف، واطلبي منه اقتراح تسريحة تتماشى مع طرازه.
ـ استعيني بصديقة أو بأمّك أو بأختك خلال الجلسة التجريبيّة، واطلبي منها التقاط الصور من كلّ زاوية. احرصي على التقاط صور من الأمام والخلف والجانبين، وحتّى من الأعلى. إنّ الهدف من ذلك أن تظهر التسريحة جميلة من كلّ الزوايا، لأنّ المصوّر سيلتقط صوراً لك من كلّ الزوايا.
ـ عند تحديد موعد تسريحة الشّعر ليوم الزفاف، احرصي على أن يكون الوقت كافياً لكي لا يحصل تأخير في تسريحتك.
ـ احرصي على ارتداء قميص أو فستان يُمكن خلعه، من دون المجازفة بتلف تسريحة الشعر.
*أخطاء تجنّبيها:
ـ لا تفترضي أن مصفّف الشّعر الذي ترتادين صالونه عادةً هو الأفضل لك. اسألي النصيحة من صديقاتك اللواتي تزوّجن مؤخّراً.
ـ لا تعتمدي على الكلمات لشرح ما تريدينه لمصفّف الشّعر، بل بصورٍ بحوزتك، لأنّ بعض العبارات، مثل: "كعكة كبيرة"، و"جدائل ناعمة"، و"تسريحة أنيقة"، قد تكون مبهمة في بعض الأوقات.
ـ عند اختيار تسريحة الشعر، خذي بالاعتبار شكل الفستان عند الصدر والعنق، لأنّها ستنعكس على شعرك ووجهك، بخاصّة في الصور.
ـ عندما يُرفع الشّعر الذي يحتوي على خصل "هايلايت" Highlight، يبرز الشّعر الداكن. بالتالي، لكسر هذا اللون الداكن، اطلبي من مصفّف الشّعر أن يجعل هذه الخصل على الطبقات السفليّة من الشعر لكي لا تبرز عند رفع الشعر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X