جمال /شعر وتسريحات

ألوان صبغات شعر رائجة هذا الشتاء.. النجمات يخبرونكِ ما هي؟

صبغات شعر
Karlie Kloss كارلي كلوس
Marion Cotillard ماريوت غوتيلارد
Selena Gomez سيلينا غوميز
Kendall Jenner كيندال جينر
Gigi Hadid جيجي حديد
Sandra Bullock ساندرابولوك
Scarlett Johansson سكارليت جواهنسن
Emilia Clarke إيميليا كلارك
Leighton Meester ليجتون ميستر

حتى تتألقي بشكل متكامل بالشتاء، لا تستهيني بقوة ألوان صبغات الشعر الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنكِ استلهامها من نجمات العالم، باختيار ألوان مختلفة بحسب لون بشرتِك، وذوقِك، والدرجات الدارجة كذلك.

الألوان الطبيعية للشعر "الداكنة"


وهي الأكثر رواجًا لهذا العام ولسنوات مقبلة كذلك، إذ عادت الموضة من جديد إلى الألوان الطبيعية للشعر، كـ البني والبني الفاتح، والمميز أنّ مثل هذه الدرجات تناسب الصبايا في العالم العربي، اللاتي يتمتّعنَ بـ البشرة العنبية أو الحنطية، كالدرجة التي ظهرت بها النجمة العالمية Scarlett Johansson سكارليت جوهانسن.

الألوان الطبيعية مع بعض الخصلات


إذا أردتِ إضفاء مزيد من اللمسات اللافتة للأنظار، لن تضطري إلى صبغ شعركِ بالكامل، يمكنكِ تلوين بعض الخصلات للشعر، بدرجات باللون البني الفاتح، أو الشوكولاتة، مثلما اختارت النجمة Sandra Bullock ساندرا بولوك.


الدرجات البلاتينوم


مازالت متربعة على عرش الموضة، ولا غنًى عنها بعالم نجمات هوليوود، وهي الأنسب لذوات البشرة البيضاء، لهذا إذا أردتِ الحصول على اطلالة كالنجمات، اقتربي إلى درجات البلاتينوم الفاتحة، كـ الأشقر والرمادي، وقد اخترنا لكِ النجمة Leighton Meester ليغتون ميستر مع الشعر الرمادي، والنجمة Marion Cotillard ماريوت غوتيلارد مع الشعر الأشقر.

الدرجات الذهبية مع الأشقر


مثل هذه الدرجات مناسبة لكل ألوان البشرة، فمع البشرة البيضاء تُبرز جمالها، وتضيف لمسة غربية لمظهرِك، ومع البشرة العنبية تمنح وجهكِ وشكلكِ بالكامل إضاءة وعصرية، يمكنكِ اختيارها بشكل متدرّج من الداكن إلى الفاتح، من أعلى لأسفل، كعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، أو الخصلات المتداخلة كالنجمة Emilia Clarke إيميليا كلارك.

بهذا الألبوم إليكِ مجموعة صبغات شعر دارجة هذا التشاء اختاريها على طريقة النجمات.

 

تابعي أيضاً:أغرب اتجاهات صبغات الشعرعلى طريقة النجمات

شاهدي أيضاً بالفيديو : تقنية جديدة لصبغ الشعر و تغيير الشكل

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X