"التقاعد" تفوز بجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز

تسليم الجائزة
المؤسسة العامة للتقاعد
3 صور

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد فوزها بالمركز الثالث والجائزة البرونزية في جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز عن فرع التميز في تحقيق رضا المستفيد.
واعتبر محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد بن طلال النحاس فوز المؤسسة ما هو إلا تتويجاً للعمل المتواصل من قبل جميع منسوبي المؤسسة من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها.
وأكد النحاس، أن رضا المستفيدين عن خدمات المؤسسة المقدمة لعملائها يعد أولوية لجميع منسوبيها والتي أكدت عليها استراتيجية المؤسسة 2022 بتقديم خدمات متميزة للمشتركين والمتقاعدين.
وتقدم المؤسسة خدماتها من خلال 60 فرعاً ومكتباً في مختلف مناطق المملكة لخدمة أكثر من 1.3 مليون عميل، كما تقدم المؤسسة أكثر من 100 خدمة عبر بوابتها الالكترونية في إطار السعي نحو أتمته جميع معاملاتها ضمن خطواتها الرامية إلى تحويل جميع المعاملات الورقية إلى معاملات إلكترونية.
وقامت المؤسسة العامة للتقاعد بتطبيق نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) والذي حقق نقلة نوعية في مفهوم خدمة العملاء من خلال بناء منظومة إلكترونية متكاملة تهدف إلى استقبال بلاغات واستفسارات العملاء والتعامل معها بكل احترافية وشفافية.
كما دشنت المؤسسة أخيراً العديد من المكاتب والمسارات الخاصة بخدمة المتقاعدين في عدد من المطارات والجهات الحكومية في مناطق عدة من بينها القصيم وحائل ونجران والحدود الشمالية والجوف ومنطقة عسير.
يذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد سبق وأن حصلت على المركز السابع على مستوى الجهات الحكومية والمركز الثاني على قطاع العمل والعمل في القياس السابع للتحول للتعاملات الإلكترونية المقدم من قبل برنامج "يسّر".