هند صبري في فيديو صادم: تعرضت لتهديدات قاسية أنا وابنتيّ من جمهور سعد المجرد

هند صبري
هند صبري
سعد المجرد
هند صبري من ندوة التحرش بمهرجان قرطاج التونسي
هند صبري
سعد المجرد
تغريدة هند صبري ضد سعد المجرد
هند صبري من ندوة التحرش بمهرجان قرطاج التونسي
9 صور

كشفت النجمة التونسية هند صبري للمرة الأولى عن معاناتها من هجوم جمهور المطرب المغربي سعد المجرد عليها، بعد نشر تغريدتها الشهيرة ضده عقب اتهامه بتهمة الاعتداء الجنسي الثانية، مؤكدة أنها تلقت تهديدات مستمرة ودعوات أن تغتصب هي وابنتيها من قبل جمهوره، ولم يساندها أحد من الوسط الفني.

أشارت هند في ندوة عن التحرّش ضمن فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي، أنّها دافعت عن المجرد خلال اعتقاله للمرة الأولى، إلا أن تكرار اتهامه للمرة الثانية دفعها إلى التعبير عن موقفها من القضية، في تغريدة شهيرة عبر حسابها بموقع تويتر قالت فيها: كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك، هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد.




 

 

أكدت أنها لم تتلقّ دعماً من أحد في الحملة التي شنها جمهور لمجرد ضدها، رغم تلقيها تهديدات قاسية لمدة شهرين وصلت حد التمني بتعرضها وابنتيها للإغتصاب، وأشارت إلى أنها لم تكن أبداً ضحية للتحرش الجنسي منذ بدايتها الفنية، لأنها كانت قوية واستطاعت الدفاع عن نفسها ضد أي شخص حاول أو فكر بالتحرّش بها.

وتابعت مضيفة أنه لا يوجد من بين نجمات الفن العربي من تستطيع التطرق لموضوع التحرش الجنسي على غرار نجمات هوليود، لأنهن يخفن من رد فعل الجمهور.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"