أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

خلال احتفاليته بـ "عام زايد الخير"... مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم "مجلة سيدتي"

لدى وصول الشيخ جمعة بن مكتوم
احتفالية الزراعة
صفية العمري تشارك في أنشطة الطلبة
مريم عثمان مديرة مركز راشد لأصحاب الهمم
خلال احتفالية البيئة
الشيخ جمعة يسلم شهادة تكريم رئيس تحرير مجلة سيدتي وتتسلمها مديرة التحرير هاديا سعيد
مع طلبة المركز
الضيوف يشاركون الطلبة نشاطاتهم
إنجازات الطلبة
من الاحتفايات

استمراراً لاحتفالاته بمئوية زايد، وتحت رعاية وحضور الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، العضو المنتدب لمركز راشد لأصحاب الهمم، نظم المركز، في مقره يوم 13 نوفمبر، احتفالية دمج فيها بعضاً من القيم التي أرساها الشيخ زايد في شتى المجالات بدءاً من الاهتمام بالبيئة، إلى العناية بالزراعة، ودعم للرياضة والرياضيين وغيرها، حيث احتفى القائمون على المركز مع الضيوف والطلبة من أصحاب الهمم بعدد من الأنشطة والفعاليات التي أثارت أجواء الفرح والسعادة في قلوب هؤلاء الطلبة الذين أصبحوا نجوم الحفل وأبطال فعالياته.


تكريم "سيدتي"
وتقديراً لمساندتها والتزامها بالعمل الإنساني ودعمها على مر السنوات، قام مركز راشد بتكريم مجلة "سيدتي" ممثلة برئيس تحريرها محمد فهد الحارثي، وتسلمت التكريم مديرة التحرير "هاديا سعيد".


حضر الاحتفالية كوكبة من الضيوف من إعلاميات وإعلاميين ونجوم، مع ضيفة الشرف الفنانة صفية العمري، سفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة.


عام زايد وتكريس القيم
افتتحت الحفل مريم عثمان، المديرة العامة لمركز راشد لأصحاب الهمم، التي رحبت بالحضور وتحدثت عما حمله عام زايد من تكريس للقيم التي أرساها في كافة المجالات، وطلبت من الضيوف مشاركة الطلبة من أصحاب الهمم في أنشطة وممارسات ترتبط بما كان يحبه الشيخ زايد، فتم الاحتفاء باحتفالية "زايد والبيئة" و"زايد والزراعة" و"زايد والرياضة" وغمرت المكان أجواء المحبة والسعادة، حيث تعرف الضيوف إلى أبرز إنجازات طلبة المركز، وقاموا بتفقد ورش الزراعة التي استقطبت عدداً من الطلبة الذين تعلقوا بالزراعة، أما في مجال البيئة، فقد استمع الضيوف إلى شرح كامل حول مساهمة المركز في حماية البيئة المحيطة، وتعرفوا إلى أبرز المبادرات التي قام بها المركز في هذا الشأن، بينما شهدت احتفالية "زايد والرياضة" تفاعلاً كبيراً من الضيوف وطلبة المركز والذين شاركوا جميعاً في عدد من الألعاب مثل كرة السلة والقدم وشد الحبل، الأمر الذي أثار أجواء الفرح بين طلبة المركز. كما تم تكريم عدد من الإعلاميين والفنانين منهم د. أبوبكر حسين، ود. بروين حبيب، وفايز السعيد وكريم العراقي وآخرون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X