لايف ستايل /الأبراج

4 نساء يعشقن التسوّق وفق الأبراج... هل أنت واحدة منهن؟!

تساء تعشق التسوق وفق الأبراج

تعشق النساء التسوّق ومواكبة أبرز صيحات الموضة؛ كونهن يهتتمن بإطلالتهن كثيراً. ولكن، كثيرات منهن يجدن متعةً لا توصف قد تصل الى حد الشغف والإدمان بالتسوّق وقد يعود ذلك لشخصيتهن وفق الأبراج. فمن هنّ هؤلاء النساء الأكثر شغفاً بالتسوّق حسب الأبراج؟ّ! "سيدتي نت" يطلعك على أبرزهن:


برج الحمل: من 21 مارس وحتى 20 أبريل

المرأة الحمل


امرأة برج الحمل تتميّز بحس أنيق في الأزياء والموضة، وتقدم نصائح ذهبية لصديقاتها حول المحال والصيحات الأكثر رواجاً. تنقب عن كل صغيرة وكبيرة في المتاجر، وتنتقي بذوق رفيع في مشترياتها، فهي صاحبة عين ثاقبة، ولكنها لا تستطيع السيطرة على هذا الشغف أو التسوق فكلما خرجت للتسوّق عادت محملة بالمشتريات. مولودة برج الحمل تتمتّع بطاقة وحيوية ونشاط، فهي لا تملّ أبدا من البحث ودخول المتاجر، مما يجعل تجربة التسوق معها تجربة، مسلية.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح

برج الثور من 22 أبريل حتى 21 مايو

امرأة برج الثور


امرأة برج الثور، تعرف ماذا تريد. فهي صاحبة النظرة الثاقبة والمميزة في مجال الأزياء. تعرف ماذا تريد، وتختار القطع التي تناسبها. لا تهتم بآراء الآخرين في ما تختاره من أزياء، فهي تريد أن تكون مختلفة دائماً. تعشق الرفاهية والذوق الرفيع، لذلك آراءها دائما صائبة، ولا يمثل لها السعر مشكلة أو عائقاً؛ إذ تشتيري ما تقتنع به من تصاميم وما يلفتها في المحلات التجارية.


برج الجوزاء: من 21 مايو حتى 20 يونيو

امرأة برج الجوزاء


المرأة الجوزاء، أنيقة، وذكية تعشق التسوق وتفرض شروطها على صديقاتها، فهي التي تختار المكان والوقت وتقود الجميع في نزهات التسوق.
تتميّز مولودة الجوزاء بذوق رفيع، تعشق الحديث مع الباعة والنقاش حول الأسعار وحتى المساومة أحياناً. لذا، تجدها في المحلات الصغيرة، ولكن لا يعني ذلك أنها تبتاع قطع غير مناسبة، وإنما هي قادرة على أن تجعل كل شيء عليها يبدو أنيقا وملفتاً وجذاباً. تعرف ماذا تختار من أزياء تناسب جميع مناسبتها.

برج القوس: من 23 نوفمبر حتى 21 ديسمبر

امرأة برج القوس


امرأة برج القوس، تعد من أكثر الأبراج القادرة على التغلب كل الصعوبات المادية. لذا، فمولودات برج القوس يتفنن إنفاق أموالهن وكأنها وسيلتهن للتغلب على المصاعب. فرغبة امرأة القوس في التسوق لا تنتهي. لذلك تتكون لديهن خبرة تراكمية عن أفضل المتاجر وأفضل الأسعار والعلامات التجارية. وتستطيع مولودة القوس أن ترشد صديقاتها إلى الأسعار المناسبة مع القطع المميزة. كما أنها لا تتخلّى أبدًا عن شراء القطعة التي تعجبها.

 

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X