فن ومشاهير /مشاهير العالم

ما حقيقة زواج كايلي جينر؟!

Kylie Jenner & Travis Scott
Kylie Jenner مع حبيبها Travis Scott
Travis Scott مع Kylie Jenner
Travis Scott على السجادةالحمراء مع Kylie Jenner

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner وحبيبها ترافيس سكوت Travis Scott.
وما أكد فرضية هذا الخبر لدى وسائل الإعلام الأمريكية، هو التصريح الذي أدلى به والد ابنتها ستورمي.
وفي التفاصيل، انضمت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر وابنتها ستورمي، لدعم حبيبها خلال جولته الغنائية، حيث تنقلت معه من عَرضٍ إلى آخر، وأثناء وجود "ترافيس على خشبة المسرح، أشار إلى حبيبته بلقب "زوجتي" إذ قال: "زوجتي تقف هناك".
ولكن حتى الآن لم يعلن أيّ من الثنائي بيانًا رسميًّا حول الموضوع، ولم يعلقا على أيّ خبر على وسائل التواصل الاجتماعي.


شاهدوا الفيديو:


يُذكر أنّ كايلي جينر وهي الشقيقة الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع الأشهر عالميًّا كيم كارداشيان Kim Kardashian، أصبحت واحدة من أغنى سيدات الولايات المتحدة في وقت قياسي .
ووضعت مجلة "فوربس" صورة كايلي جينر، على غلاف طبعتها المخصصة لأغنى سيدات الولايات المتحدة.
ونشرت "فوربس" على موقعها الإلكتروني اليوم، أنّ جينر التي أتمت عامها الـ 21 في أغسطس الماضي، أسست علامة تجارية خاصة بها لمستحضرات التجميل في 2016، وحصدت أرباحًا منذ ذلك الحين بمقدار 900 مليون دولار.
كما أنّ هناك دليلًا آخر على صحة الموضوع، فخلال لقاء له في برنامج The Ellen Show مع المقدمة الكوميدية إلين دي جينيرس، أشارت الأخيرة إلى كريس جينر، والدة كايلي، بلقب "الحماة"، إلا أنه لم يقم بتصحيح معلومتها.
وتتوقع المجلة الأمريكية، أنّ جينر ستصبح قريبًا أصغر مليارديرة في العالم، متجاوزة مؤسس موقع "فيسبوك"، مارك زوكربيرغ، الذي كسب أول مليار عندما كان عمره 23 عامًا.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ أول محل تجاري حديث لبيع المستحضرات التجميلية التي تحمل اسم علامتها التجارية، افتتحته كايلي نهاية عام 2016، في المركز التجاري "Westfield Topanga" بولاية كاليفورنيا الأمريكية. ما أوصلها إلى هذه المكانة الرفيعة في الثروة .

شاهدوا كيف أطل نجوم العالم في الهالويين

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X