عروس سيدتي /زفاف المشاهير

ديبيكا بادوكون "بوليوودية ساحرة" بفستانها الأبيض وزيّها التقليدي... شاهدوا صور زفافها!

ديبيكا بادوكون وعريسها
ديبيكا تنشر هذه الصورة
يقطعان قالب الكاتو
ديبيكا تنشر هذه الصورة
من مراسم الزفاف
العروسان

أقيم اليوم الخميس ثاني حفل بمناسبة زواج ثنائي بوليوود الشهير ديبيكا بادوكون Deepika Padukone ورانفير سينج Ranveer Singh في ايطاليا. ونشرت النجمة العالمية اليوم أول صورة من زفافها عبر حسابها الرسمي على انستقرام وهي ترتدي الزي الهندي الى جانب زوجها الذي ارتدرى زياً مماثلاً.

وبالإضافة الى الحفل الذي أقيم اليوم على الطريقة الهندية التقليدية، اقيم أمس حفل زفاف في فيلا Villa Del Balbianello في منطقة بحيرة كومو الإيطالية. ونشرت بعض المواقع صور بادوكون بالفستان الأبيض يداً بيد مع عريسها الذي ارتدى بذلة بيضاء أيضاً.

وتحدثت بعض المواقع عن التكلفة الضخمة لاحتفالات زفاف ديبيكا ورانفير، حيث قيل إنه تم التعامل مع 12 من خبراء تنسيق الزهور الذين سافروا من فلورنسا إلى منطقة بحيرة كومو لتزيين Villa Del Balbianello بالزهور، فضلاً عن تكلفة إقامة رانفير وديبيكا وأفراد ائلتيهما في منتجع فخم يشغل مساحة 26 ألف متر مربع ويحتوي على 75 وحدة فندقية وأربعة مطاعم، ومنتجع صحي وحمامات سباحة داخلية وخارجية.

وكانت Vandana Mohan منسقة ومصممة حفلات الزفاف والمسؤولة عن حفل زفاف بادوكون وسينغ، قد كشفت في إحدى المقابلات الصحافية، عن بعض جوانب الزفاف وما سيتضمنه من ديكورات وطابع هندي وزينة وقالت: "من المعروف أنّ أغلب حفلات الزفاف تشبه بعضها لا سيّما في الزينة والورود، لكنّ الذي يميّز زفاف ديبيكا ورانفير، هو طابعه الجامع بين الهندية والإيطالية ولن أقول أكثر..انتظروا آخر التفاصيل والمعلومات عن زفاف الاحلام".

يشار الى أن الثنائي سافر إلى إيطاليا يوم الجمعة 10 نوفمبر، حيث رصدتهما كاميرات الإعلام وهما يغادران باطلالتين باللون الأبيض.

الصور الأولى لزفاف ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ... والحفل غداً

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X