فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مطرف المطرف أشعل حديقة الشهيد طربًا في ثاني ليالي مهرجان التراث المعاصر

مطرف المطرف
جانب من الحضور
مطرف المطرف وفرقتة الموسيقية
مطرف المطرف وفرقته الموسيقيه مع لوجو

ليلة طربية كويتية لا تُنسى، عاشها جمهور "حديقة الشهيد" مع مطرف المطرف، أعادت للأذهان ذكريات الزمن الجميل في ثاني ليالي مهرجان التراث المعاصر الذي نظمته "حديقة الشهيد"، بالتعاون مع أكاديمية لوياك للفنون " لابا"، وبرعاية بنك الكويت الوطني وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13 نوفمبر 2018.

رغم برودة الجو وتوقّع هطول الأمطار، إلا أنّ ذلك لم يمنع الجمهور من الحضور والانتظار في طابور ملأ أرجاء الحديقة من كل حدب وصوب.

كانت عقارب الساعة تشير إلى الثامنة والنصف، عندما أطلّ المطرب الشاب مطرف المطرف، وقوبل بموجة من التصفيق الحاد مرحبة به، ما أشعره بسعادة غامرة، وانطلق صوته مدويًّا بأغنية "لبيه"، ليقدّم بعد ذلك باقة من أجمل ما غنّى: "لاتهجي"، و"غرام وعشق"، و"عال"، وفهّموه"، و"خسارة"، و"ومن لهيب الشوق"، و"ولا راح الأمل"، و" يا بلواه"، و"لي في ربوع الشمال"، و"رهيب" التي كانت عربون محبة وشوق بين المطرب والجمهور، و"يا نور العين"، وكان مسك الختام أغنيته الوطنية " تاج الخليج" التي دغدغ بها مشاعر المواطنة والانتماء في حب الكويت، حيث ردد معه جمهور الحديقة كلمات الأغنية التي يحفظها عن ظهر قلب.

وعلى هامش الحفل عبّر المطرف عن سعادته للمشاركة في مهرجان التراث، ولقاء الجمهور المتعطش لفنه، وتلبية الأذواق كافة بباقة متنوعة من روائع التراث الطربي الكويتي، وأشاد بجهود القائمين على الحفل والتنظيم الرائع حتى خرج في أبهى صورة للجميع.


وأوضح المطرف في حديثه، أنه غنى وشارك في مهرجانات في السابق، وهذه المشاركة الثانية له مع "لوياك". من ناحية أخرى قال المطرف إنه يحب اللون الشعري للأمير عبد الرحمن بن مساعد، وقد تأثر به. أما عن اللون الغنائي المفضل لديه فيقول بأنه اللون الطربي، وعن الذي يسعى إلى تحقيقه يقول: "طموحي عالي وليس فيه حد، وكله يعتمد على التوفيق من رب العالمين".

حقق فارس الأمسية الفنان مطرف المطرف، وهو مطرب شاب، خلال فترة قصيرة، نجاحًا كبيرًا، ويحظى بجمهور من الشباب والكبار على حد سواء، وأخذ عن والده جمال الصوت وعذوبته، وسار على طريقه باختياره لونًا يعشقه الشباب، خصوصًا هو اللون العدني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X