ألوان شعر شتاء 2019...ستعجبك بالتأكيد

الوان العنبري الفاتح
Michael Kors
الكاراميل
Rochas
Chanel
Aigner
أحمل الوان شعر شتاء 2019
Givenchy
Bottega Veneta
العسلي
Dolce &Gabana
Elie Saab
12 صور

لكلّ من ترغب بتجديد لون شعرها وتبحث عن درجة الوان صبغات شعر مميّزة وعصريّة تزيّن بها خصلات شعرها هذا الشتاء، هذه أجملها من عروض شتاء 2019 لتختاري منها ما يناسب لون بشرتكِ وعينيكِ، وأيضاً أسلوبكِ. ألوان غنيّة، جريئة وعصريّة، تتلاءم وأجواء الشتاء.

نغمات الشوكولا والعسليّ
درجات البنيّ من الشوكولا، الكاكاو والقهوة من أغنى الألوان وأكثرها أناقة لموسم الشتاء، تبدو ساحرة على الشعر الطويل المتموّج والأملس، خاصّة مع بعض الخصلات الرفيعة بألوان فاتحة كالعسليّ والكاراميل.

صبغات الشعر



تدرجات الأحمر، الورديّ والبرتقاليّ

إنّها ألوان مليئة بالجرأة والشباب، تمنح شعركِ تميّزاً لافتاً في كافّة إطلالاتكِ لهذا الموسم. جرّبي منها التدرّجات الفاتحة والداكنة مع مختلف قصّات الشعر، سواء القصيرة أو الطويلة

اللّون العسليّ
خصلات باللّون العسليّ قد تبدو للوهلة الأولى أنسب لموسم الصيف، لكن بتغميق اللّون وبتكثيف النغمتين العسليّة والكاراميل ستصبح أكثر ملاءمة لأجواء الشتاء. استبدلي اللّون الفاتح من البنيّ والأشقر بدرجات داكنة بعض الشيء، كي لا يبدو دراميّاً على البشرة السمراء أو الفاتحة.

صبغات الشعر



الأشقر
الدرجات الفاتحة جدّاً منه والغامقة جدّاً، فهي كثيرة، متنوّعة وملفتة، تليق بجميع ألوان البشرة، ستمنحكِ إطلالة شبابيّة مشرقة.
اطّلعي على الصور المرفقة واختاري لخصلات شعركِ أجمل وأحدث ألوان صبغات الشعر بتدرّجات عصريّة تتألّقين بها في كافّة المناسبات.

 

تابعي ايضاً:

أغرب اتجاهات صبغات الشعرعلى طريقة النجمات

أجمل صبغات الشعر لهذا الموسم على طريقة نجمتكِ المفضلة

موضة صبغات الشعر من قوس قزح وريش الطاووس و...