أزياء /اكسسوارات

بوت الـ cowboy لإطلالة أنيقة في الشتاء.. وهكذا نسقته بريانكا شوبرا

بوت الـ cowboy
النجمة بريانكا شوبرا
بوت
بوت الكاوبوي
بريانكا شوبرا
كيندال جينر
Vanessa Hudgens
جيجي حديد

توالت إطلالات نجمات السينما والأزياء العالمية التي تعتمد بوت رعاة البقر cowboy، لاسيما بعد أن قدمت علامة فيندي مجموعة مبتكرة من هذه الصيحة اعتمدت جميعها على اللون الأبيض من الجلد الفاخر وزُينت بوجود كعب خشبي بلونين.
وزين بوت رعاة البقر إطلالة عارضتي الأزياء كيندال جينر وجيجي حديد، إلا أن ما أطلت به نجمة بوليوود، بريانكا شوبرا، كان الأكثر أناقة بين طرق تنسيق بوت "الكاو بوي".


جرت العادة على تنسيق بوت الكاو بوي مع الجينز، إلا أن بريانكا شوبرا اختارت أن تنسقه بأسلوب خاص؛ حيث اعتمدت بنطلوناً عالي الخصر باللون السماوي الفاتح، مع قميص أبيض ومعطف أنيق من الصوف الرمادي، وأخيراً اكتملت الإطلالة مع الكاو بوي الأبيض من فيندي.
ظهرت جيجي حديد لأول مرة بصيحة بوت "الكاو بوي" على منصة عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلان لخريف 2018، ثم تعددت إطلالاتها بالبوت ذاته، ونسقته مع مجموعة من الفساتين الخريفية القصيرة والميدي.


خلال عرض فيندي في أسبوع الموضة بميلانو لربيع 2019 ظهرت العارضة كيندال جينر بحذاء الكاو بوي باللون الأزرق ونسقته مع شورت أسود وقطعة علوية فضفاضة مستوحاة من الملابس الرجالية.
لا أحد ينكر أن أحذية رعاة البقر ستكون في كل مكان هذا الموسم، والأبيض هو اختيار لوني آمن وأنيق

ويمكن تنسيقه بأسلوب بريانكا شوبرا ليوم بارد، أو مع جينز وقطعة علوية بيضاء في الأيام المشمسة، كما يمكن تنسيقه مع جينز قصير بصيحة الكروب ليسمح لتفاصيل البوت بأن تظهر وتجذب الانتباه.

 

تابعي أيضاً:

هذا النوع من الأحذية هو المفضل لدى الفاشينيستا آسيا

البوت العالي اختيار موفّق هذا الشتاء!

تصاميم خلخال تليق بالشابات العصريات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X