جمال /شعر وتسريحات

قصة البيكسي: ما هي أبرز أشكالها وألوان الشعر الأنسب لها ؟

أي لون تختارين لتسريحة البيكسي؟
أودري توتو
البيكسي يمكنها أن تعكس أسلوبا قديمًا فنتادج مبهراً
أي لون تختارين لتسريحة البيكسي
تسريحة البيكسي باللون الأسود
جانيل موناي يتسريحة البيكسي وباللون الأسود اللماع
كارا دولوفين بتسريحة البيكسي وبألوان مختلفة
سكارليت جوهانسن بتسريحة البيكسي خلال حفلة الميت غالا
سكارليت جوهانسن
سكارليت جوهانسن قدّمت البيكسي بترجمة تلائم السيدة الرصينة
كيتي بيري
جانيل موناي بتسريحة البيكسي
زندايا
بني الشوكولا من آخر صيحات ألوان الشعر لقصة البيكسي
جنيفر لورانس

قصّة البيكسي القصيرة، ليست جديدة. فقد سبق أن رأينا العديد من نجمات هوليوود، يتزيّنَ بها. إنّما، يجب أن نقرّ بأنّ هذه القصّة، اقترنت في فترة ما بصورة الشابّة المتمرّدة، خصوصًا في الغرب. إنّما اليوم، تعود قصّة البيكسي القصيرة إلى الواجهة بفضل العديد من نجمات الصفّ الأوّل. من سكارليت جوهانسن، إلى كارا دولوفين، وزندايا، وجانيل موناي، وكاتي بيري، وجنيفر لورانس، وأودري توتو... وكثيرات سواهنّ.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أبرز ألوان صيحات الشعر لخريف وشتاء 2018-2019


كما أثبتت هؤلاء النجمات أنّ تسريحة البيكسي القصيرة، يمكنها أن تليق بكلّ الشخصيات من السيّدة الرصينة، إلى الفاشنيستا، وصولًا إلى الشابة الجامعيّة. كما تليق بكلّ الفئات العمريّة من الشابة العشرينيّة، إلى السيّدة الأربعينيّة وما فوق.
المهمّ، هو إجادة اختيار شكل تسريحة البيكسي التي تعتبر من بين تسريحات خريف وشتاء 2018 و2019. إذ إنّ الأشكال المتوافرة، لا تحصى. لذلك، عندما تعجبكِ قصّة بيكسي معيّنة، أحضري الصورة إلى المزيّن، واستشيريه لكي تكوني على ثقة تامّة بأنّ شكل البيكسي الذي اخترته، يتلاءم مع شكل وجهكِ.

  1. فما هي أبرز أشكال قصّات البيكسي الرائجة لهذا الموسم؟

    قصّة البيكسي مع الغرّة:
    تشكّل الغرّة حيلة رائعة، خصوصًا إذا كنتِ تفضلين الحفاظ على بعض الطول لشعركِ، وتخشَيْن الذهاب بعيدًا. كذلك، تساعد الغرّة في تسليط الضوء على عينيكِ وإبراز جمالهما وتساعدكِ في الحصول على اطلالة رومانسيّة.
    يُنصَح أيضًا باعتماد البيكسي مع الغرّة لصاحبات الوجه الطويل، لأنّها تساهم في تقصيره. كما تساعد في تدوير زوايا الوجه المربّع. لذلك، يُنصَح بـالبيكسي أيضًا لصاحبات الوجه المربّع.

    قصّة البيكسي مع الفرق الجانبيّ:
    للمرأة العصرية، الفاشنيستا، صاحبة الأسلوب المتميّز، يُنصَح باختيار قصّة البيكسي مع الفرق الجانبيّ. قصّة غير متماثلة، يُمكن تعديلها بحسب مزاجكِ، إنّما المؤكّد أنّها عصريّة جدًّا.

    قصّة البيكسي للشعر المجعّد:
    صاحبات الشعر المجعّد، يمكنهنَّ اعماد قصّة البيكسي القصيرة. النجمة جانيل موناي مثلًا، أبهرت جمهورها عندما أطلّت بهذه التسريحة. المهمّ ان تستشيري مزيّنكِ لاختيار الطول المناسب.

  2. ماذا عن آخر صيحات ألوان الشعر التي تلائم قصّة البيكسي القصيرة؟

    إليكِ الجواب:
    إنّ ألوان الشعر المثاليّة مع قصّات البيكسي القصيرة، هي كالآتي:
    لصاحبات البشرة الفاتحة: يمكنهُنّ اعتماد صبغة الشعر باللون الأشقر، أو حتّى أشقر البروند. كما يمكن صبغ الغرّة بالأشقر، مع الحفاظ على البنيّ، أو الأسود لبقيّة الشعر، في حال كنتِ ترغبين في لون جريء.
    لصاحبات البشرة الحنطية، والمتوسّطة الاسمرار، والبشرة البيضاء: يمكنهُنّ اعتماد صبغة الشعر بالألوان الطبيعيّة، منها البنيّ، والبنّي الرمادي، وبنّي الكاكاو.
    لصاحبات البشرة السمراء: يُنصَح باعتماد صبغة الشعر بالدرجات الدافئة، وصولًا إلى الأسود اللمّاع.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X