أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

معلمة كويتية تحصد جائزة "محمد بن راشد" لأفضل معلم خليجي

أفضل معلم خليجي
هبة السالمين

قالت وزارة التربية إن المعلمة الكويتية هبة سالمين حققت إنجازاً مميزاً بنيلها جائزة أفضل مشاركة في الدورة الأولى لمسابقة "محمد بن زايد" التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي لأفضل معلم خليجي.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي، اليوم السبت، إن اللجنة العليا للجائزة اختارت أيضا المعلمة الكويتية بدور المجادي، ضمن أفضل 20 معلماً ومعلمةً شاركوا في الجائزة، ليحصلوا على دورات تدريبية في رحلة إلى أعرق المؤسسات وبيوت الخبرة العالمية.

واعتبرت سالمين جائزة "أفضل مشاركة" في الدورة الأولى لجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي دافعاً للإنجاز وبلوغ أفضل المراتب. 

وقالت المعلمة هبة سالمين إن الجائزة تستهدف وضع فلسفة تربوية تسهم في توفير بيئة حاضنة لإبداعات المعلمين وحثهم على التميز في جوانب مختلفة رافدة لمهنتهم وتكريم المتميزين منهم ما يسهم في تسريع عجلة تطور التعليم. 

وأوضحت أن الجائزة انبثقت عن رؤية ولي عهد أبوظبي بضرورة تعزيز الحراك التعليمي الفاعل وتوثيق ذلك بالخطط والبرامج والمبادرات النوعية لتعزيز حركة التعليم عبر تزويد المعلمين بالإمكانات التي ترتقي بمستوى أدائهم وتكريم المتميزين منهم وبخاصة من تركوا بصمات واضحة في سجل التعليم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X