أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في الهند: عائلة تقتل مراهقاً لأنه زار ابنتهم في الليل

تعبيرية

لا تختلف العادات المحافظة في العديد من دول العالم رغم اختلاف الأعراف والثقافات والأديان، فشرف البنت مقدس لدى الجميع، وخصوصاً الهند، لكن ليس إلى درجة ارتكاب الجرائم.
حيث قتلت عائلة فتاة هندية مراهقاً يبلغ من العمر 16 عاماً، باستخدام منجل زراعي، وذلك بعدما قبضت عليه متسللاً إلى حبيبته، منتصف الليل، داخل منزلها، في قرية نيمغاون، حسب ما نشر موقع « تايمز أوف الهند»، وموقع «روسيا اليوم».
والأبشع من جريمة القتل، هو أن أفراد عائلة الفتاة، تركت الطفل وهو ينزف بغزارة خارج باب البيت، بعدما ضربوه بالمنجل الزراعي الحاد حتى فقد الوعي تماماً. وفارق الطفل الحياة بعد وصوله إلى المستشفى، بينما تحركت الشرطة إلى موقع الجريمة فوراً، واتهمت 3 عناصر من عائلة الفتاة بجريمة القتل الوحشية.
وبدأت القصة: عندما تسلل الطفل إلى داخل منزل حبيبته منتصف الليل، بينما رصد أحد أفراد العائلة وجود الطفل، وأخذ بعدها بالصراخ، منبهاً سكان البيت، وخلال ثوان معدودة، أحاط 3 من أفراد العائلة بالضحية، وباغته أحدهم بضربة وحشية بالمنجل الزراعي، كانت السبب الرئيس لوفاته.
هذا وادعى والد الفتاة عقب اعتقاله، بأن الضحية كان «يتحرش» بابنته في الآونة الأخيرة، في حين أكد معظم سكان القرية علمهم بالعلاقة العاطفية التي كانت بين المراهق المغدور والفتاة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X