فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور: محمد هنيدي يحتفل بعيد زواجه ويبدأ البروفات على مسرحيته الجديدة

محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي
م

يستعد الفنان محمد هنيدي لبروفات مسرحيته الجديدة " 3أيام في الساحل" التي تعيده إلى المسرح بعد غياب استمر 16 عاماً لم يقف خلالها على خشبة المسرح. كما يستعد لتصوير الاستعراضات التي سيشارك بها في العمل، وكشف هنيدي لـ"سيدتي نت" عن سعادته الغامرة بالعودة للمسرح من جديد بعد آخر أعماله "طرائيعو" التي عرضت في 2003.

على الجانب الآخر نشر الفنان محمد هنيدي صوراً مع زوجته وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام وذلك بمناسبة عيد زواجه وقدم لها التهنئة بعيد زواجهما قائلاً لها:" عيد جوازنا النهارده. كل سنه وانتي طيبه يا روحي". وذلك على الرغم أنه يحرص أن تكون عائلته وحياته الشخصية بعيدة عن الأضواء.

بعد نجاح مسلسله "أرض النفاق".. محمد هنيدي "بواب" في الإذاعة


ولاقت الصورة إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا وتنوعت التعليقات التي تمنت لهم دوام السعادة والحب .
من ناحية أخرى استغل الفنان محمد هنيدي والسيناريست مدحت العدل فرصة تواجدهما في الجامعة الأمريكية وتحدثا عن الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، حيث قال محمد هنيدي للطلاب: "الحقيقة والله لا أكذب، كل هذا الذي أراه كأني أحلم بالأمانة، أن بعد 20 عاماً يحدث كل ذلك مع "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، قاصداً مطالبة الجمهرو بتقديم جزء ثاني من العمل السينمائي وأضاف :"هذا كرم كبير من ربنا وكرم كبير منكم".

الجدير بالذكر أن أخر أعمال هنيدي الدرامية كانت في شهر رمضان 2018 وهو مسلسل "أرض النفاق"الذي شارك به مع كل من هنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وإبراهيم عيسى، ومحمد ثروت، وليلى عز العرب، ومحمود حافظ‪.‬‬

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X