لايف ستايل /الأبراج

الأبراج الأكثر تشاؤماً ومصدراً للطاقة السلبية!

أبراج تشاؤمية

الأبراج تؤدي دوراً بارزاً في الكشف عن طباع وشخصية غالبية الأشخاص. فأبراج تميل الى التفاؤل والإيجابية بالتفكير، وأخرى يغلب عليها الطابع التشاؤمي. وهذه الأخيرة، قد لا يقتصر تأثيرها السلبي على الشخص التشاؤمي فقط؛ إذ من الممكن أن يولد طاقة سلبية ونشر مناخ تشاؤمي يؤثّر على من حوله، وبالتالي يُشعرهم بالإحباط وعدم الراحة.
"سيدتي نت" وفي هذه السطور يطلعك عن أكثر الأبراج التي يُعرف مواليدها بالتشاؤم:

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

أبراج تشاؤمية


يحتلّ مولود الميزان الصدارة في الأبراج التشاؤمية والمصدر الأول للطاقة السلبية؛ لأن شخصية الميزان الهوائية تجعله فى حالة دائمة من التقلّب والشعور بالإحباط، وتحديدًا أنثى الميزان فهي دائمة الشكوى، ومن الصعب أن ترضى بواقعها حتى ولو كان مرضياً.
مولودة الميزان لديها شعور يرافقها دائماً بأنّها لا تلقى التقدير الكافي من الناس. فهي تكرّس حياتها في مراقبة الآخرين، وتوزيع طاقة سلبية حول محطيها، لا سيما إذا تمّ انتقادها أو حتى مغالطتها في شتى الأمور فهي ترى نفسها المرأة الصائبة التي لا تخطئ أبداً.

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

أبراج تشاؤمية


يحتلّ مولود الجدي المرتبة الثانية في الأبراج التشاؤمية؛ كونه يعيش الحياة بشكل جاد وصارم وعقلاني. فمولود الجدي متقلّب المزاج، تارةً يكون مبتسماً وتارةً أخرة يدخل في حالة اكتئاب. فهو يفّكر كثيراً بالغد ويقلق من مواجهة الصعوبات المادية أو حتى الصحية، الأمر الذي يجعله يميل إلى التشاؤم ويدخل فى أجواء اكتئاب كثيرة. إضافة إلى إنه يتوقع أشياء معينة من الأشخاص لا سيما المقربين منه ولا يجدها، مما يتسبّب له بصدمات كثيرة.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح

برج العذراء: 23 آب ـ 22 أيلول

أبراج تشاؤمية


يندرج برج العذراء في المرتبة الثالثة ممن يتسمون بالتقلبات المزاجية الكثيرة والسريعة، الناتجة عن بحثهم الدائم عن الكمال وسعيهم لأن يكون كل شىء على أكمل وجه. لذا، ينبثق تفكيره التشاؤمي من تحليله الدائم للأمور والبحث خلف التفاصيل وبذل ما بوسعه لتحقيق أهدافه. لذا، قد يتمتع هذا البرج بنزعة تشاؤمية وسلبية بسبب عدم قدرته على الوصول للكمال وتذمره الدائم من الأمور التي لا تعجبه أو ترضيه.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

أبراج تشاؤمية


يعدّ مولود برج السرطان من الأبراج التشاؤمية التي تميل إلى الحزن والنكد. وتحديدًا امرأة السرطان التي تميل إلى أجواء الاكتئاب؛ نظراً لحساسيتها المفرطة. فهي تميل الى النكد وعدم الاقتناع بواقعها حتى ولو كان مرضياً. على عكس رجل السرطان؛ كونه شخص عملي ويفكّر دائماً في حياته المهنية بالرغم من خفة ظله وروحه المرحة، إلاإلا إنه قد يبدو عابسًا أو حزينًا فى معظم الأوقات.

برج العقرب: 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

أبراج تشاؤمية


يعتبر العقرب من الأبراج التشاؤمية، وقد يعود ذلك إلى تضخيمه للأمور البسيطة، وتخيله لعواقب سيئة ربما لن تحدث، ولكنه يتشاءم ويتوقع السيء.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

أبراج تشاؤمية


يأتي برج الحوت فى المرتبة الأخيرة في الأبراج المتشاؤمة. فمولود الحوت يعيش حالات اكتئاب دائمة ويعود سبب ذلك إلى خياله المتشائم، الأمر الذي يجعله يعيش حالة غريبة من الحزن حتى أنها قد تتخلل أوقات فرحه. لذا، ينشر قدر من الطاقة السلبية على من حوله.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من الأبراج

X