أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مسعف يتفاجأ بوفاة شقيقه وابنه في حادث مروع أثناء قيامه بعمله

فَقْد قريب أو إنسان عزيز من أصعب المواقف التي يمر بها الشخص، ومما يزيد الأمر ألمًا وصعوبة عليه أن يتفاجأ بخبر الفَقْد صدفة، ويعايش ذلك فجأة، وهذا تحديدًا ما حدث مع مسعف يعمل بمركز إسعاف القريات التابع لفرع هيئة الهلال الأحمر في منطقة الجوف؛ حيث تفاجأ بوفاة بعض من أفراد عائلته أثناء مباشرته لحادث مروع وقع مساء أمس الجمعة في محافظة القريات.
وكان بلاغ قد ورد لغرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة الجوف من قبل الدفاع المدني عند الساعة 20:31 يفيد بوجود حادث أمام كلية البنات في محافظة القريات.
وتم إرسال البلاغ لفرقتين من فرق الإسعاف إحداهما بقيادة المسعف "بدر مد الله الشراري" حيث وصلت في تمام الساعة 20:41 ليتبين له بعد فرز الحالات وجود 4 إصابات إحداهما لشقيقه الذي لقي حتفه مباشرة، وحالتين لأبناء شقيقه أحدهما توفي، وأصيب الآخر بإصابات متوسطة الخطورة، بينما توفيت الحالة الرابعة، وتم نقل جميع الحالات بعد تدعيم الموقع بفرق إضافية لطوارئ مستشفى القريات العام.
وقد تابع مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر في منطقة الجوف الحادث، وقدم مواساته للمسعف "بدر الشراري"، سائلاً الله أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويشفي مصابهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X