أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أنهى حياة زوجته وأبناءها لأنهم يغتابونه!

الزوجة مع ابنتها
ابن الزوجة
الجاني
قتل زوجته وأبناءها

في واقعة صادمة وغير متوقعة، ارتكب رجل أمريكي جريمة مروّعة بحق عائلته، حيث أطلق النيران عليهم في منزلهم الواقع بتشستر في ولاية فرجينيا، بعما سمعهم يتحدثون عليه ويقللون من شأنه أثناء تجمعهم للعب في المطبخ.

وكانت الزوجة وابنها “أندرو”، 36 عاماً، وابنتها “كانديس”، تجمعوا في مطبخ المنزل للعب بإحدى الألعاب الجماعية، وعندما سمعهم الزوج يتحدثون عنه ويقللون من شأنه أقدم إلى الطابق العلوي وأخذ المسدس وأطلق النار على الزوجة فقتلها، ثم وجه النيران إلى ابنتها فقتلها أيضاً، وهرول “أندرو” إلى خارج المطبخ ولكنه لم يفلت من الموت، حيث أطلق الزوج النار عليه وأسقطه قتيلاً. وفقاً لصحيفة “ميرور” .

ورغم أن “كريستوفر”، 59 عاماً، كان معروفا بطيبة قلبه وضحكته الدافئة وكرمه، ولكنه لم يكن سعيداً مع أولاد زوجته لأنهم لم يرحبوا به منذ أن تزوج والدتهم، وحاولت الزوجة، التي تدعى “جانيت”، 58 عاماً، الحفاظ على العلاقات الأسرية في المنزل لكنها فشلت.

وسمع الجيران أصوات طلقات النار فأبلغوا الشرطة التي وصلت فوراً لموقع الحادثة، ووجدت جثة “أندرو” ملقاة على حشائش المنزل وجثة أمه وأخته بالمطبخ، فألقت القبض على الرجل ووجهت له تهمة القتل العمد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X