أزياء /إتجاهات

صيحات لا تفوتيها هذا الشتاء .. هكذا نسقتها أيقونات الموضة

صيحات لا تفوتيها هذا الشتاء
العنود بدر
ريا أبي راشد
علا فرحات
علا فرحات
علا فرحات
مدونة الموضة العنود بدر
مرمر
المدونة اللبنانية نتالي فانج

بدأت رحلات التسوق لتجديد خزانة الخريف والشتاء، وهناك صيحات متنوعة تسبب حالة من الارتباك، خاصة وأن البعض لا يمكنه اقتناء كل هذه الاتجاهات، لذلك، سنتوقف عند أهم صيحات الشتاء والتي يمكنكِ اقتناء ما يناسبكِ منها.
 

  1. نقشة الحمار الوحشي

    في حين تتصدر موضة نقشة الحيوانات موضة الشتاء، إلا أن نقشة الحمار الوحشي ستكون من اختيار المرأة الجريئة الواثقة في نفسها، مثل الإعلامية ريا أبي راشد التي اعتمدت بليزر مطبع بنقشة الحمار الوحشي، ولمزيد من التميز اختارت مزيج الأحمر مع الأسود.

  2. السترة المخملية

    من الصيحات الرائجة هذا الموسم أيضاً القطع المصممة من قماش المخمل، ويمكنكِ اقتناء سترة من المخمل وتنسقيها على طريقة مدونة الموضة علا فرحات، التي اقتنت سترة بالأزرق ونسقت مع فستان أسود من الحرير وبوت بنقشة جلد الثعبان، كما يمكنكِ اقتناء كارديجان طويل من المخمل على طريقة المدونة مرمر.

  3. حذاء الكاو بوي

    من الصيحات الرائجة لـ حذاء البوت هذا الشتاء هو تصميم رعاة البقر أو الكاو بوي، ويمكنكِ تنسيقه بأسلوب المدونة ومصممة الأزياء السعودية، العنود بدر، التي اعتمدته أكثر مرة وبأساليب مختلفة لتعلن عن أنه البوت المفضل لها هذا الشتاء، ونسقته مع فستان خريفي مزين بـ الورود، وأخر مطبع بنقشة النمر، كما نسقته مع تنورة بليسيه ميتاليك.

  4. الجاكيت الجلد

    لا تخلو خزانة من هذه القطعة الأنيقة التي لا تختفي من الموضة، وننصحكِ هذا الشتاء بتنسيق الجاكيت الجلد مع فستان خريفي، مثلما أطلت مدونة الموضة ديما الأسدي، حيث نسقت معطف جلد أسود مع فستان مطبع بنقشة النمر باللون الأحمر، وبدت الإطلالة أنيقة وعصرية تستحق التقليد فوراً.

  5. البوت الأبيض

    من القطع التي يُنصح بشرائها لتجديد الإطلالات الأساسية التقليدية، هو البوت الأبيض، الذي عاد بقوة لسباق الموضة، كما أنه لا يتطلب كثير من التفاصيل لتنسيقه، تألقت المدونة اللبنانية نتالي فانج ببوت أبيض يمتد إلى الركبة، ونسقته مع صيحة البلايزر الفستان، لإطلالة خريفية تحاكي أحدث صيحات الموضة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X