فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: سعد الصغير يترك "أغرب وصية" لأولاده فهل يلتزموا بها بعد وفاته؟

سعد الصغير مع وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني
سعد الصغير مع وفاء الكيلاني
سعد الصغير مع وفاء الكيلاني
سعد الصغير من حلقة برنامج "تخاريف"
سعد الصغير يرقص في حلقة الأمس من برنامج "تخاريف"

ترك المطرب الشعبي المصري سعد الصغير "وصية غريبة" لأولاده، تمنّى أن يلتزموا بها بعد وفاته، وهي وضع صورته كخلفية لهواتفهم المحمولة، مثلما فعل هو مع والدته الراحلة، وأن يداوموا على زيارة قبره كل يوم جمعة، وبكى الصغير بشدة متأثرًا بعدم رؤية والدته في المنام حتى الآن.

سعد الصغير، أكد أثناء حلقة الأمس من برنامج "تخاريف" مع وفاء الكيلاني، أنه لن يخلّ بالوصية التي أوصته إياها والدته قبل وفاتها، كاشفًا أنها أوصته بأن يكون عونًا للمحتاج، وأن يعيش طوال حياته في شقة شبرا التي كانت تعيش فيها.



تمنى الصغير أن يصبح أولاده مثله، وأن يكونوا بارّين به وبوالدتهم، وقال إنه يريد أن يترك لهم وصية قد تكون تافهة، إلا أنها تعني الكثير بالنسبة له، وأضاف: إنه يوصي أولاده وزوجته بأن يجعلوا صورته خلفية لهواتفهم النقالة، وأن يزورونه كل جمعة في قبره، الذي من المقرر أن يُدفن فيه، في مدافن السيدة نفيسة.

وأشار إلى أنّ السبب وراء هذه الوصية بالتحديد، هو أنه يضع صورة والدته منذ وفاتها على هاتفه، مؤكدًا أنه يقرأ لها سورة الفاتحة كلما قام بعمل مكالمة هاتفية، ولذلك فهو يريد أن تُقرأ له الفاتحة كلما فتح أولاده هواتفهم.

سعد الصغير، عبّر عن حزنه الشديد، بسبب عدم زيارة والدته له في المنام، واسترسل في الحديث بعد ذلك عن مدى صدمته حينما تلقّى خبر وفاتها لأول مرة، إلا أنه لم يتمالك نفسه وبكى متأثرًا، بينما حاولت وفاء الكيلاني مواساته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X