أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تقليد غريب يدفع الملكة إليزابيث لـ"وزن" ميغان ووالدتها في عشاء الميلاد!

الملكة وماركل ميغان
ميغان ووالدتها
الملكة وميغان

بعد أن أصبحت أحد أفراد العائلة الملكية، ستقضي دوقة سايكس ميغان ماركل هذا العام أول عيد ميلاد لها في ساندرينغهام، حيث ستنضم دوقة ساسيكس، إلى الملكة وبقية أفراد العائلة المالكة في ساندرينغهام في مقاطعة نورفك للاحتفال بهذه المناسبة، برفقة والدتها "دوريا راغلاند" بعد أن وجهت لها ملكة بريطانيا دعوة للاحتفال مع العائلة الملكية، وهو شرف نادراً ما يناله الأشخاص من خارج العائلة المالكة.

وسيتعيّن على ميغان ووالدتها الالتزام بالطقوس الملكية للاحتفال بهذه المناسبة، ومن ذلك فتح الهدايا في ليلة العيد بدلاً من الصباح -كما هو معتاد- وسيكون على ميغان ووالدتها مشاركة العائلة المالكة في طقس غريب للغاية بهذه المناسبة.

وبحسب الخبيرة الملكية ورئيسة تحرير مجلة "ماجستي"، إنغريد سيوارد، فإن كل فرد من أفراد الأسرة يتم وزنه قبل العشاء وبعده.

وقالت إن الملكة تضمن للضيوف وزن أنفسهم بواسطة اثنين من الموازين العتيقة، في تقليد يعود إلى الملك إدوارد السابع.

وأراد الملك إدوارد من خلال هذا التقليد، التأكد من أن ضيوفه قد تغذوا جيداً، حيث كان أي زائر إلى ساندرينغهام، مطالباً بالوقوف على الميزان لقياس وزنه عند الوصول، وعند المغادرة، لمعرفة ما إذا اكتسب وزناً خلال فترة تواجده في القصر الملكي.

وعادة ما تقضي العائلة المالكة البريطانية عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة في منزل ساندرينغهام، وقد اعتادت على القيام بذلك منذ عام 1988، عندما كانت قلعة وندسور تخضع للتجديد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X