عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

سنة جديدة مليئة بالحب من خلال هذه الخطوات

اقتربنا من عام جديد وكما يقول المثل فكيف نطبّق هذا المثل على علاقتنا الزوجية؟ إليك بعض العهود والقرارات التي يجب اتخاذها في العام 2021

تابعي المزيد: برج زوجك يخبرك إن كان يحب غيرك


- تعاهدا على السفر هذا العام

يُعتبر السفر من أكثر النشاطات التي تعود بالمنفعة على الزوجين. فالسفر يعيد النشاط لعلاقة الثنائي، ويجدّد علاقة الزوجين معًا. تعاهدي وزوجكِ على السفر إلى أماكن جديدة هذا العام. أماكن مملوءة بـ الرومانسية والحب، ولا يهمّ بأيّ دولة تكون تلك اللحظات التي لن تنسى.


- تعاهدا على السعادة

السعادة الزوجية
السعادة الزوجية

اجعلي السعادة على رأس أولوياتكِ العام المقبل. ابحثي عن السعادة بجميع الحالات، وقرري أن تبتعدي عن الحزن والمشاكل.


- تعاهدي وزوجكِ على الحفاظ على رشاقتكما

السريكان
الشريكان

اجعلي من العام 2021 عام الرشاقة وتخلّصي من الوزن الزائد. وفي حال كان الزوج يعاني كيلوغرامات إضافية، ساعديه بالتخلص من تلك المشكلة وكوني إلى جانبه. هذه الخطوة تعزز علاقتكما معًا وتقرّبكما من بعضكما البعض.


- تعاهدا أنهما ستتقرّبان من عائلتكما

التقرب بين الشريكين
التقرب بين الشريكين

احرصي على أن تكون علاقتكِ بعائلتكِ وعائلة زوجكِ جيدة. خططي للمشاريع مع عائلتك، وقومي بخطوات تشجيعية لكي يتقرب زوجكِ من عائلتكِ والعكس صحيح أيضًا.


- تعاهدا على تفهّم عملكما

الرومانسية
الرومانسية

بما أنّ ضغوط الحياة صعبة وكثيرة، لذلك تعاهدي وزوجكِ على تفهّم طبيعة عمل كل واحد منكما، من دون أيّ مشاكل أو صعوبات.

 

تابعي المزيد: أفكار جديدة لقضاء ليلة رومانسية مع الزوج

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X