جمال /شعر وتسريحات

تسريحات شعر ياسمين صبري

تصدّرت ياسمين صبري قائمة أجمل الفنّانات في الوسط العربيّ

تصدّرت الفنّانة المصرية ياسمين صبري قائمة أجمل الفنّانات في الوسط العربيّ بسبب جمالها الشرقيّ وملامحها الجذّابة . تعتمد ياسمين صبري تسريحات شعر بسيطة وعفويّة ومكياج ناعماً يفيض أنوثة ويبرز جمالها الطبيعيّ.

ولأنّها تمتاز بخصلات شعر طويلة بلون بنيّ وتحديداً بدرجات الشوكولا، اخترنا لصاحبات الشعر الطويل تسريحات شعر متنوّعة تليق بأوقات النهار والمساء.
تتمتّع ياسمين صبري بخصلات شعر طويلة وكثيفة، تختار لها دائماً الألوان الداكنة وتسريحات تبرز طولها ونهاياتها اللّامعة والصحيّة، مبتعدة تماماً عن تسريحات الشعر المتكلّفة أو الخارجة عن المألوف، فجميع تسريحات شعرها تمتاز بالبساطة، العفويّة والأنوثة الطاغية.
تعمد أحياناً إلى رفع شعرها بأسلوب الشينيون المنخفض مع غر مرفوعة وبعض الخصلات الناعمة المتطايرة على جانبي وجهها بمحاذاة الأذن مع أقراط طويلة.

تسريحات شعر ياسمين صبري



أنتِ أيضاً اعتمدي الفرق الجانبيّ مع خصلات مسحوبة إلى الجنب المعاكس للفرق وأيضاً تموّجات الشعر الكلاسيكيّة لأوقات المساء وكذلك الشعر المرفوع، أمّا للنهار، اختاري الخصلات الطويلة المتموّجة بأسلوب عفويّ ودون فرق.

هذا ولا بدّ لمن تمتلك شعراً طويلاً أنّ سرّ جماله، هو في اختيار الشامبو والبلسم المناسبين لنوعيّة الشعر لحمايته من التقصّف، شحوب لونه، ومن التلف، فهذا من ضمن الخطوات التي تعتمدها الفنّانة ياسمين صبري في روتين العناية اليوميّة بخصلات شعرها.

تسريحات شعر ياسمين صبري



شاهدي في هذه الصور المرفقة تسريحات شعر ياسمين صبري بأسلوب ناعم وعصريّ لتستوحي منها.

شاهدي أيضاً:

ياسمين صبري تعترف: محمود عبد العزيز نصحني بالإبتعاد عن الوسط الفني

هند صبري غاضبة من ياسمين عبد العزيز

ياسمين صبري نادمة على بطولة "الأسطورة"

   

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X