اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حيل وأفكار للبنات المحجبات

مكواة الشعر المسطحة لكي حجابك
حيلة استخدام ورق القصدير الألمنيوم
وإعادة طلائها بها
بالمانيكير الموجود لديك
لبس الملابس ذات الخطوط الطولية
6 صور

تحب الأنثى الاهتمام بمظهرها، وتحتاج البنت المحجبة للعديد من الأفكار والحيل التي تساعدها على الاعتناء بمظهرها الخارجي؛ من أجل أن تظهر بشكل محتشم ومرتب.
«سيدتي» تجمع للفتيات المحجبات الحيل التالية:
- الخطوط الطولية: المرأة المحجبة تعمد إلى تغطية جسمها، وإلى لبس الملابس العريضة، هذا ما سيجعلها تبدو أقصر وأسمن مما هي عليه في الواقع؛ لذلك من نصائح خبراء الموضة، أن تتجه المحجبات إلى لبس الملابس ذات الخطوط الطولية، والابتعاد عن الملابس التي تتميز بخطوط عرضية؛ لأنها تجعلها تبدو أقصر.
- حيلة استخدام ورق القصدير الألمنيوم «الفويل»: تعاني الكثير من المحجبات من تعديل زاوية الحجاب الأمامية؛ لذلك من الممكن استخدام ورق القصدير لحل هذه المشكلة، وذلك بأخذ مقدار كافٍ من القصدير وطيّه، ومن ثم وضعه على قائمة الحجاب من الداخل، هذا ما سيمنحه ثباتًا طوال النهار إن كنتِ تذهبين للعمل أو للجامعة.
- دبابيس الحجاب: تتعرض دبابيس المحجبات من فترة لأخرى إلى التقشير، ومن طرق مواجهة هذا التقشير، هي اختيار لون من ألوان المانيكير الموجودة لديكِ، وإعادة طلائها بها.
- الاعتناء بالحجاب: أولاً «كي الحجاب»؛ فمن الممكن أن تستخدمي لكي حجابك مكواة الشعر المسطحة «الليس» أو السيشوار على درجة حرارة عالية، ثانيًا لتعليق الحجاب بثبات دون أن يقع عليكِ؛ اربطيه بالعلاقة دون شده، أو استخدمي العلاقة الخاصة بالأحجبة.