أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"تويتر" يُجري تغييراً جديداً في تطبيقه على نظام "ios"

تويتر

أعلن موقع التدوينات القصيرة "تويتر" إجراء تغيير جديد، في تطبيقه على نظام "ios"، والذي يجعل أعداد المتابعين أقل ظهوراً من خلال تصغير حجم الخط، إذ يأتي التغيير بعد أن قال “جاك دورسى” الرئيس التنفيذي للشركة أنه يريد إعادة التفكير في كيفية قيام الشركة بإعطاء الأولوية للمحادثات "ذات المغزى" أكثر من الاهتمام بالأرقام.

وتُعتبر أعداد المتابعين مجرد جزء واحد من المعلومات التي تم إلغاء التأكيد عليها عن طريق إعادة التصميم الجديدة، حيث أوضح المتحدث باسم "تويتر" لموقع "The Verge" أن التفاصيل الأخرى مثل المواقع وأعياد الميلاد وتواريخ الانضمام والإعدادات التالية أصبحت أصغر أيضاً؛ إذ تم تغيير أحجام الكتابة والمسافات لتحديد أولويات بعض المعلومات بملفات تعريف المستخدمين.

وبالرغم من أن التغيير بسيط، إلا أنه جزء من خطط "تويتر" لإعادة صياغة بعض ميزات النظام الأساسي، فمن خلال تقليل أحجام الخطوط، لا يتم تركيز انتباه المستخدمين على الرقم.

يُذكر أن دورسى أكد في المقابلات السابقة إلى أنه يرغب في اعتبار عدد المتابعين ميزة أقل أهمية في الملفات الشخصية للمستخدمين، فالاهتمام بعدد متابعي الحساب، يعتقد دورسى أنه يحفز الأفراد على نشر محتوى أكثر استقطاباً لديه القدرة على الانتشار الفيروسي واجتذاب المزيد من المتابعين؛ مما يخلق خطاباً أكثر تقسيماً على المنصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X