بالتفاصيل الكاملة : الحكم بحبس محمد رمضان 6 أشهر بتهمة السب والقذف

الحكم بحبس "رمضان" 6 أشهر بتهمة السب والقذف
آخر عمل جمع بين "رمضان" وقنوات MBC كان مسلسل "الأسطورة" عام 2016
مشاكل محمد رمضان مع شركات الإنتاج لا تتوقف
3 صور

قضت محكمة جنح الدقي بمصر، بحبس الفنان الشاب محمد رمضان 6 أشهر مع الشغل، وكفالة 1000 جنيه، وغرامة 10000 جنيه كتعويض مدني مؤقت، لاتهامه بسب وقذف مدير عام قنوات "MBC مصر" محمد عبدالمتعال.

وقال أشرف عبدالعزيز المحامي عن محمد عبدالمتعال، بأن الحكم قد صدر بسبب قيام الفنان محمد رمضان ببث فيديو على صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يسب فيه "عبدالمتعال"، ونقلته المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية كافة.

وأضاف "عبدالعزيز" في تصريحات صحفية، أنه طالب بُمعاقبة الفنان محمد رمضان بتهمة السب والقذف وفقًا لمواد قانون العقوبات 171، و188، و306، و307، و308، وهو ما استجابت له محكمة الجنح اليوم.

وكان "رمضان" قد قام في وقت سابق ببث فيديو عبر موقع "فيسبوك" وصف فيه "عبد المتعال" بالكاذب، وذلك في أعقاب البيان الذي أصدره مدير عام MBC واتهم فيه "رمضان" بالإخلال ببنود تعاقده مع المجموعة وتهربه من رد مقدم العقد الذي حصل عليه نظير قيام مجموعة MBC بإنتاج مسلسل له في شهر رمضان الماضي، وذلك بعد قيام الفنان الشاب بالإعلان عن توقيعه لعقد جديد مع مجموعة النهار المصرية لإنتاج مسلسله الجديد، وهو ما يعد انتهاكاً صارخاً لبنود التعاقد وفقاً للبيان.

يذكر أن مشكلة "رمضان" مع MBC لم تكن هي الأولى من نوعها له مع شركات الإنتاج، حيث كانت نقابة المهن التمثيلية المصرية قد أصدرت بياناً في عام 2014، أعلنت فيه إيقاف محمد رمضان عن العمل ومزاولة مهنة التمثيل لأجل غير مسمى بعد خلافه مع شركتي الصباح وفيردي للإنتاج، وذلك بعد أن قام بالتعاقد على تقديم مسلسل من انتاج شركة فيردي ليذاع فى رمضان 2015 حصرياً، قبل أن يقوم بالتوقيع مرة أخرى مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل آخر ليعرض في الشهر ذاته، مما تسبب في خلاف كبير بين الشركتين من جهة و بين "رمضان" من جهة أخرى ، ونتج عنه إيقافه عن مزاولة مهنة التمثيل آنذاك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"