فن ومشاهير /مشاهير العالم

فيديو..أبهيشيك باتشان يرقص في حفل ميلاد ابنته الوحيدة

أبهيشيك باتشان وآيشواريا وابنتهما
آيشواريا وزوجها في حفل ميلاد ابنتهما
أميتاب باتشان مع حفيدته
آيشواريا وزوجها وابنتهما
آيشواريا وزوجها وابنتهما
أبهيشيك يرقص في حفل ميلاد ابنته

احتفل نجم بوليوود  أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan  وزوجته النجمة  آيشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan، بالذكرى السابعة لولادة ابنتهما آراديا باتشان، وقد انتشر العديد من الصور من داخل الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي، التي تُثبت أنّ باتشان هو أب مثالي.

واللافت في الحفل، كان الرقصة التي ظهر فيها باتشان مع ابنته ورفيقاتها الصغيرات ، حيث نشرت النجمة شيلبا شيتي فيديو على يوتيوب وانستقرام، يُظهر أبهيشك وهو يرقص بشكل طريف مع الأطفال، وغنيّ عن القول، إنه بدا رائعًا وسط الأطفال في الحفل.

وفي فيديو آخر، شوهدت أيشواريا وأبهيشيك وهما يلعبان الكراسي الموسيقية مع الأطفال، وذلك في الحفل الذي احتضن العديد من الوجوه المشهورة في الشاشة الفضية، مثل، شيلبا شيتي Shilpa Shetty وآيشا ديول.



وكان باتشان قد كتب على حسابه الخاص في تويتر تغريدة قال فيها: " عيد ميلاد سعيد الأميرة الصغيرة! أنتِ فخر وفرحة العائلة. أدعوكِ أن تبقى الفتاة المبتسمة والبريئه والمحبة التي أنتِ عليها، أحبكِ من كل قلبي. "

من جهته هنّأ النجم القدير أميتاب باتشان Amitabh Bachan حفيدته بذكرى ميلادها السابعة، وكتب على حسابه الخاص في تويتر تغريدة قال فيها: "عشية وجود صغيرتي الجميلة في هذا العالم، أتمنى لها الحب والبركات وأن تتحقق جميع أمنياتها."

من ناحية أخرى، شوهدت ملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي آخر مرة، في فيلم "فاني خان" إلى جانب الممثلين راجكومار راو Rajkummar Rao ، وأنيل كابور Anil Kapoor، وهو العمل الذي فشل في شبّاك التذاكر.

كذلك، ينشغل أبهيشيك حاليًّا في تصوير عمل سينمائي جديد، للمخرج أنوراغ باسو، ومن المتوقع أن يجتمع الزوجان للعمل معًا بعد 10 سنوات في فيلم "جلاب جامون" للمخرج أنوراغ كاشياب.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X