جمال /مكياجك

صور مكياج هنادي الكندري

مكياجات جذابة وأنيقة على طريقة هناء الكندري
مكياج هنادي الكندري
مكياج هنادي الكندري
مكياج هنادي الكندري
مكياج هنادي الكندري
مكياج هنادي الكندري
مكياج هنادي الكندري
مكياج هنادي الكندري
مكياج هنادي الكندري

تعمل المذيعة والممثلة الكويتية هنادي الكندري على إبراز جمال ملامحها الشرقية بواسطة المكياج، فنراها تعتمد أساليب مكياج متنوعة وألوان متعددة، تساعدها في تعزيز إشراقة وجهها وسحر عينيها ذات اللون الأسود.
في ما يلي، سنعرض بعض طرق المكياج التي تعتمدها كثيراً هنادي الكندري في إطلالاتها، فتعرفي إليها واستوحي منها إطلالتك.

السموكي الثقيل
إذا ما تابعنا إطلالات هنادي الكندري، نلاحظ فوراً اعتمادها على الطريقة الخليجية في تطبيق المكياج، حيث تستخدم في غالبية إطلالاتها على الآيلاينر الأسود العريض الممدود الى خارج العينين، بهدف إظهار عينيها أكبر وأوسع. إضافة الى ذلك، تستخدم هناء في العديد من إطلالاتها على أحمر الشفاه القوي والبارز، كالبنفسجي والأرجواني والبني، فتبرز شفتيها بطريقة أنيقة وجذابة تلفت الانتباه. أما بالنسبة الى بودرة الخدود، فتعتمد هناء البودرة البرونزية أحياناً، وأحياناً أخرى البودرة باللون الوردي، وذلك وفق ما يلائم لون المكياج الذي تعتمده.

صور مكياج هنادي الكندري


المكياج البنفسجي
تألقت هنادي الكندري في بعض إطلالاتها بمكياج بنفسجي فخم وجذاب، وقد بدا ملائماً جداً لها، حيث أبرز جمال ملامحها بطريقة أنيقة. فاعتمدت على ظلال العيون البنفسجية الفاتحة، مع تطبيق الهايلاتر على الجفن العلوي للعين مباشرة تحت الرموش. كذلك، طبقت كريمات الأساس والإخفاء بتقنية إضاءة الوجه بالمكياج، مع إضافة البلاش البرونزي الناعم. أما بالنسبة الى أحمر الشفاه، فاعتمدت أيضاً اللون البنفسجي الناشف، الذي جعل شفتيها أكثر بروزاً.

المكياج الزهري
من الملاحظ في إطلالات هنادي الكندري أيضاً ميلها الكبير الى اللون الزهري في تطبيق المكياج، حيث تعتمد على أحمر الشفاه الزهري، مع مكياج سموعي بسيط للعينين وظلال عيون زهرية ناعمة. إضافة الى ذلك، تستخدم هناء ألوان المكياج الملونة مثل الأزرق تحت العينين والبني الفاتح فوق الرموش العليا مع أحمر الشفاه الزهري القوي.

صور مكياج هنادي الكندري


الرموش الاصطناعية
تحتل الرموش الاصطناعية الطويلة جداً والكثيفة الأولوية في مكياج هنادي الكندري، وهي تشكل الأساس في إطلالاتها، حيث لا تستغني عنها مطلقاً في كافة إطلالاتها. إلا أن هذا الرموش تزيد كثيراً من جمال عينيها، وتظهرهما واسعتين وأكبر حجماً، مما يضيف الى إطلالتها سحراً أنثوياً لا مثيل له.

تابعي أيضاً:

  فساتين هنادي الكندري ذوق واحد بأكثر من أسلوب

هنادي الكندري تشارك في " أحلام الشوارع"

تغريم هنادي الكندري 500 ريال بسبب إساءتها لرجل أمن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X