لايف ستايل /الأبراج

الأبراج الـ 5 الأكثر غيرة!

الأبراج الأكثر غيرة

الغيرة، أمرٌ شائع وطبيعي بين الشريكين؛ إذ تعبّر عن الاهتمام والحب. ولكن، عندما تزيد عن حدّها قد تؤدي الى اختلاق المشكلات وعدم الثقة. وبما أن الأبراج لها دورٌ كبير في الكشف عن شخصية كل برج وطريقة تعبيره عن مشاعره في العلاقة العاطفية، فهي أيضاً تفصح عن الأبراج التي تشتعل من الغيرة:

برج الحمل: من 21 مارس وحتى 20 أبريل

برج الحمل


مولود الحمل، وعلى الرغم من أن كبرياؤه جامح الى أقصى الحدود، يشتعل من الغيرة في داخله. ولكن هذا البرج يعمل على اخفاء مشاعره وعدم إظهارها للشريك؛ كي لا ينخدش الكبرياء الذي يمكن ان يعمي بصيرته.

برج السرطان: 22 حزيران –22 تموز

برج السرطان


مولود برج السرطان، حساس بطبيعته. فهو يثير أي تصرف يقوم به الشريك غيرته، المرأة السرطان تظهر غيرتها بشكل فضالح. أما الرجل فيحاول إخفاء غيرته قدر المستطاع لكنه لا ينجح دائمًا في ذلك.

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

برج الميزان


يحتلّ برج الميزان الصدارة في قائمة الأبراج الأكثر كبرياءً. فهذا البرج يعتبر أيضاً من بين الأبراج الأكثر غيرة، وتظهر غيرته هذه بتصرفاته العدائية الى حدّ ما مع الشريك.

شاهدي بالفيديو توقعات الأبراج لـ عام 2018 من ماغي فرح

 

برج الجدي: 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

برج الجدي


مولود الجدي يثق ثقة عمياء بشريكه، الا أن ذلك لا يجعل منه شخصًا لا يغار. بل على العكس لكن المفارقة أنه لا يفتعل المشكلات بسبب غيرته.

برج الحوت: 19 شباط – 20 آذار

برج الحوت


يعتبر الحوت من بين الأبراج الأكثر غيرة أيضاً، فقد تتبدل تصرفاته تجاه الشريك بلمح البصر الا أنه سرعان ما يعيد السيطرة على انفعالاته هذه.

اقرئي أيضاً:

هذه هي الأبراج الأكثر عرضة للطلاق

أبراج تكشف عن صاحب البرج الذي سيكون أباً مثالياً

الأبراج والأطفال: تعرّفي على شخصية طفلك وفق برجه

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X