جيني اسبر لـ " سيدتي نت " : استغرب زج اسمي بهذا العمل وهذه هي المصيبة

جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
جيني اسبر
12 صور

استغربت النجمة السورية جيني اسبر ورود اسمها ضمن قائمة بطلات مسلسل " حركات بنات " للكاتب سعيد الحناوي و المخرج محمد معروف و إنتاج شركة " شقرة " و ذلك بحسب البيان الذي وزعته الشركة المنتجة حول العمل حيث تصدرت فيه جيني قائمة أبطال المسلسل .

وقالت جيني في حديث لـ " سيدتي نت " : لقد فوجئت بورود اسمي ضمن بطلات العمل رغم انه ليس لدي ادنى فكرة عن النص و لم أقرأه ولم يجري أي تواصل معي بهذا الخصوص من قبل الشركة المنتجة التي زجت اسمي في المسلسل .

وأضافت جيني : " من المعيب التصرف بهذه الطريقة وباعتقادي انهم يقومون بذلك في محاولة لتسويق العمل ". ولفتت جيني أن الكارثة الكبرى في الدراما السورية خلال الوقت الحالي هي تواجد عدد كبير من الدخلاء على مهنتي الإخراج و الإنتاج حتى بتنا نسمع كل يوم عن مخرج جديد و منتج جديد و لكن بميزانيات متواضعة جداً تؤدي في النهاية إلى إنتاج رديء عدا عن ظهور العديد من الشابات اللواتي يقدمن أنفسهن كعارضات أزياء قبل ان يصبحن ممثلات ".

من جهة اخرى تتحضر جيني للمشاركة ببطولة مسلسل البيئة الشامية " حرملك " للمخرج تامر اسحاق كما تقرأ عمل بدوي بالإضافة إلى عدد من الأعمال التي تحسم خيارها بشانها بعد .

وكانت جيني قد أنهت تصوير مشاهدها ببطولة خماسية "لحظات"، ضمن مسلسل "عن الهوى والجوى"، للمخرج فادي سليم، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي .

وتؤدي جيني في الخماسية شخصية رزان، وهي إنسانة أجبرتها الظروف على أن تترك منزلها، ما يجعل عائلتها تتبرّأ منها، وتخسر عائلتها لتنتقل وتعمل في "بوتيك" كمهنة ظاهرة، لكنها في الحقيقة تعمل على تجميع الفتيات وتعريفهنّ إلى الرجال لكسب المال .