فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنانون العرب يعيدون حساباتهم بعد إلغاء حفل "جائزة الباما 2018"

دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة
دنيا بطمة

لم يرشح أيّ شيء حتى الآن، عن حفل العشاء الذي أقيم لتوزيع "جائزة الباما 2018 " والذي كان يفترض أن يحضره بعض الفنانين العرب شخصيًّا، سوى الصور والتعليقات التي نشرتها الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها المنتج محمد الترك اللذين حضرا الحفل شخصيًّا، حيث تسلمت دنيا جائزة أفضل فنانة صاعدة لعام 2018.

ويبدو أنّ إلغاء الحفل الذي كان مقررًا إحياؤه على مسرح "دولبي" بسبب ضحايا حرائق كاليفورنيا، واستبداله بحفل عشاء خاص لتوزيع الجوائز على الفنانين الفائزين، دفع معظم الفنانين العرب الفائزين إلى التغيّب وعدم تسلّم جوائزهم شخصيًّا، وفي مقدمتهم الفنانتان أحلام وهيفاء وهبي، اللتان كانتا قد أعلنتا في وقت سابق عن نيّتهما حضور الحفل وتسلم جوائزهم شخصيًّا.

تابعوا الفيديو عبر هذا الرابط

هيفاء وهبي التي توجهت من دبي إلى لوس أنجلوس في كاليفورنيا، حيث كان يُفترض أن تستلم جائزتها من على مسرح "دولبي"، غيّرت رأيها ولم تحضر حفل العشاء، كذلك فعلت الفنانة أحلام التي غادرت لبنان مباشرة إلى الدوحة.

الفنانة العربية الوحيدة التي تأكد حضورها شخصيًّا في حفل عشاء الباما، هي دنيا بطمة التي حرصت على التواصل مع "الفانز" عبر "السوشيال ميديا"، لإعلامهم بتفاصيل تحركها في لوس أنجلوس لتسلّم جائزتها، بدءًا باستعراض فستانها عند وصولها، إلى المكان الذي أقيم فيه حفل العشاء، مرورًا بفيديو نشرته عند تسلمها الجائزة، وانتهاءًا بصور الجائزة والأصدقاء والمعجبين.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X