عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أجمل عرائس 2018 من المشاهير.. من الاجمل برأيك؟

ألين وطفة
رؤى الصبان
شيماء سيف
الاميرة أوجيني بفستان من بيتر بيلوتو Peter Pilotto
أليس عبد العزيز
زفاف رؤى الصبان
شيماء سيف بحفل زفافها
زفاف الأميرة أوجيني
ريم أحمد
ألين وطفة
ألين وطفة

احتفلت الكثير من المشاهير النساء بزواجهن هذا العام وقد تألقت الكثيرات منهن بإطلالات لفتت الأنظار بـ حفلات أسطورية ضخمة، لتنضم إلى قائمة أجمل العرائس لعام 2018.

لفتت النجمة المصرية شيماء سيف الأنظار بخفة دمها يوم زفافها، كما أنها اختارت فستان أنيق يناسب الصبايا السمينات مطرز بالكامل، من توقيع مصمم الأزياء المصري سامو هجرس Samo Hagrs.

شيماء سيف


في المقابل اعتمدت الإعلامية رؤى الصبان على ستايل بسيط وناعم، باعتماد المكياج المخملي، مع فستان بتصميم السندريلا وطرحة طويلة يوم زفافها الأسطوري الذي أثارت ضجة وقتها بتكلفة تعدت المليونين ريال سعودي بحسب ما ذكرته الكثير من الصحف.

اختارت العارضة ومدونة الموضة العالمية أليس عبد العزيز اللوك المستوحى من قصص الاميرات الأسطورية من توقيع رامي القاضي Rami Kadi، واختارت التاج المرصع بالاحجار بالكامل ليتناسب مع الستايل الأسطوري للفستان.

أليس عبد العزيز


بالرغم من أن ميغان ماركل اختارت فستان غاية في البساطة، وقد تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب مكياجها البسيط، إلا أنها بالنهاية أثارت إعجاب الكثيرين باللوك الراقي وفستانها الناعم من توقيع مصممة دار جيفنشي Givenchy الإبداعية كلير وايت.

في المقابل لفتنا خفة وروح الإعلامية ألين وطفة باختيار فستان منفوش من دون أكمام من توقيع مصمم الازياء اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab ، وتركت شعرها منسدلا للوراء لإطلالة مخملية وناعمة.

بهذا الألبوم إليك أجمل عرائس 2018 من المشاهير.. من الاجمل برأيك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X