اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اشترى خزنة نقود مستعملة فوجد بها 7.5 مليون دولار!

الدولارات
صاحب المزاد
2 صور

تحول رجل أمريكي بسيط إلى مليونير في لحظات، بعد أن اشترى خزنة نقود مستعملة بمبلغ زهيد في مزاد علني، لكن المفاجأة كانت غير متوقعه وصادمة، حيث تبين بعد فتحها أنها ممتلئة عن آخرها بملايين الدولارات.

وكشف رجل المزادات الشهير في ولاية كاليفورنيا، دان دوستون، عن الأمر خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي في موقع "تويتر".

وقال إنه في أثناء مشاركته في مزاد سيارات خيري، اقتربت منه سيدة، وأخبرته أن زوجها اشترى من أحد مزاداته خزنة مستعملة بمبلغ 500 دولار، وأن الخزنة لم تكن فارغة، بل كان فيها 7.5 مليون دولار أمريكي.

وأضاف أنه طلب من السيدة إعادة الأموال باعتباره يمثل المالكين الأصليين للخزنة وما فيها من أموال، عارضاً دفع مبلغ 600 ألف دولار عليها مقابل إعادة بقية المبلغ، وفقا صحيفة "ديلي ميل".

ورفضت المرأة وزوجها العرض، فعاد وعرض عليهما ضعف المبلغ 1.2 مليون دولار مقابل إعادة 6.3 مليون دولار، حتى وافق الزوجان وأعادا له المبلغ بعد خصم 1.3 مليون دولار منه.

وتفاعل عدد كبير من رواد شبكات التواصل الاجتماعي مع قصة دوستون التي نشرها على صفحته على تويتر، وقبل إتمام الصفقة كانوا قد أدلوا له ببعض النصائح للتعامل مع الأمر، إذ أعرب بعضهم عن أحقية المشترين في نسبة من الأموال التي عثروا عليها، ونصحوا دوستن بأن يتوصل لاتفاق يرضي جميع الأطراف.