فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر حبيب لـ«سيدتي نت»: مسلسل هند صبري دخل المجهول وأبدأ «أهل العيب» قريباً

تامر حبيب
هند صبري
هند صبري
تامر حبيب
هند صبري
هند صبري
هند صبري
تامر حبيب
هند صبري
تامر حبيب
هند صبري
هند صبري
هند صبري

قال السيناريست والمؤلف السينمائي تامر حبيب في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «للأسف مسلسل "جميلة وابن السلطان" للفنانة هند صبري الذي أقوم بكتابته حالياً "دخل المجهول"، وليس عندي يقين إن كان سيعرض في رمضان القادم أم لا. فمن الممكن أن يكون من المسلسلات التي تتوقف ولن تدخل رمضان القادم، حيث إنّه توقف لأسباب ليست معلومة من حيث الإنتاج. وبعد أن أخذت وقتاً طويلاً في كتابته توقفت مؤقتاً عن كتابته لحين وضوح الرؤية من إنتاجه وعرضه قريباً، ولكني سأكمل الكتابة تحسباً لأي قرار آخر يصلني عن استعدادات تصويره».

وعن مشروعاته الفنية وأعماله السينمائية القادمة قال حبيب: «أستعد حالياً لتصوير فيلم أهل العيب قريباً بعدما توقف لفترات طويلة لأسباب إنتاجية، ولكن تمّ إبلاغي ببداية تصويره في يناير القادم إن شاء الله. وقد انتهيت من كتابة السيناريو، وهو من إخراج هادي الباجوري، وبطولة كل من إلهام شاهين، وآسر ياسين، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، ومنة شلبي، وبوسي».

يذكر أن المؤلف تامر حبيب ألّف العديد من الأعمال الفنّية سواء في السينما أو الدراما ومنها: «مسلسل جراند أوتيل، ولا تطفئ الشمس، وحلاوة الدنيا، طريقي، وأفلام أسوار القمر، وتيمور وشفيقة، وواحد صحيح، وحب البنات».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X