أزياء /أخبار أزياء

الأنوثة والقوة تطغيان على عروض رابع أيام "أسبوع الموضة العربي 7" في دبي

عرض مجموعة Judy-Julia
عرض مجموعة DKLTJU من الصين
عرض مجموعة DKLTJU من الصين
عرض مجموعة Judy-Julia
عرض مجموعة Judy-Julia
عرض مجموعة Judy-Julia
عرض مجموعة Judy-Julia
عرض مجموعة Nina-Zandnia
عرض مجموعة Nina-Zandnia
عرض مجموعة Nina-Zandnia
عرض مجموعة Verragee
عرض مجموعة Verragee
عرض مجموعة Verragee
عرض مجموعة Tony-Miranda
عرض مجموعة Tony-Miranda

فساتين وأزياء حملت في تصاميمها وألوانها روح إمرأة قوية، عملية ومحبة للحياة في آن واحد، هذا ما شعر به حضور منصة عروض اليوم الرابع من "أسبوع الموضة العربي السابع" في City Walk بدبي. ولم تقتصر الأزياء المقدمة على النساء فقط، بل خصص جزء منها للأطفال ولا سيما الرجال، وكانت هذه أبرز محطات هذا اليوم من Arab Fashion Week بنسخته السابعة، والمقام برعاية إعلامية من "سيدتي" والجميلة":

أطفال يتألقون في عرض DKLTJU

قدم المصمم Ms. Wen Xihu صاحب العلامة الصينية DKLTJU، مجموعة من الأزياء المخصصة للأطفال، من إناث وذكور، وقد حملت التصاميم طابعاً مميزاً، حيث نجح المصمم في تقديم أزياء عملية وراقية في الوقت ذاته، حيث دمج في تفاصيلها ما بين الثقافة الشرقية وبعض من الروح الأوروبية القديمة. أما عن اسم العلامة، فترمز Dk إلى كلمتي Different Kids، L فهو اختصار لكلمة Lovely، حرف T فيرمز لكلمة Tender، حرف J لـJoyful فيما يرمز حرف الـ U إلى كلمة Unique.

فساتين سهرة راقية من Judy & Julia

قدمت مجموعة Judy & Julia، وهي واحدة من أشهر العلامات المتخصصة بفساتين السهرة في الصين، فساتين راقية، ستضمن إظهار أنوثة وثقة كل إمرأة ترتديها، سواء بألوانها أو تصاميمها التي اختلفت وتنوعت، حيث dعتمد المصمم  على أساليب متطورة في مجال تصميم الأزياء لتقديم تصاميم بجودة عالية.

أزياء للطهي من Vro Pardo

كانت الأزياء المقدمة من علامة Vro Pardo من البارغواي خارجة عن المألوف، فهي علامة متخصصة في ملابس الطهي وخدمة العملاء، حيث تحاول من خلال خطها في الأزياء منح الأشخاص العاملين في هذا المجال ما يستحقونة من الاهتمام والتمييز، وقد تكون قبعات الطهي المطرزة هي أكثر ما يلفت الإنتباه في العرض ككل.

 

نساء محبات للحياة في عرض NINA ZANDNIA

تسهب مصممة الأزياء السويدية Nina، والتي افتتحت علامتها الشهيرة في دبي منذ 10 سنوات، في وصف المرأة التي تستهدفها أزياؤها وعن الإلهام الذي يرافقها في تصميم مجموعاتها، فهي المرأة القوية، العاملة، المرحة والمحبة للحياة، وبالفعل هذا ما جسدته الفساتين والأزياء التي شاهدناها على منصة العرض، من ألوان براقة وحيوية وأقمشة لامعة، غير مكتفية بهذا الكم من الزخم في التفاصيل، بل مستعينة بالإكسسورات والنظارات الشمسية الجريئة.

أزياء كلاسيكية من Verragee

سيطر اللون الرمادي على أزياء علامة Verragee ذائعة الصيت في الصين بتنانيرها الطويلة، وكما في مجموعة NINA ZANDNIA، ستشعر كل إمرأة ترتدي تصاميم Verragee وكأنها تملك ثقة وقوة العالم.

أزياء رجالية في عرض TONY MIRANDA

كان للرجال نصيبهم من مجموعة المصمم البرتغالي الشهير TONY MIRANDA، بتصاميم راقية للأطقم الرجالية، غير متجاهلاً بالطبع العنصر الأنثوي، مقدماً فساتين وأطقماً نسائية كلاسيكية بلمسة عصرية، وما يميز تصاميم MIRANDA، هو اعتماده على القطن في جميع تصاميمه، وهي الخامة الأنسب لصاحبات البشرة الحساسة.

يستمر أسبوع الموضة العربي بنسخته السابعة حتى الـ 28 من شهر نوفمير، ويطلق فيه مجلس الأزياء العربي مبادرة See Now Buy Now الأولى من نوعها على الإطلاق، والتي تمكنك من شراء الأزياء التي تظهر على المنصات فور عرضها أونلاين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X