أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يذبح مسنًا وزوجته؛ طمعًا في خاتم ذهب

في مشهد مأساوي مفزع، ذبح سائق مسنًا وزوجته داخل منزلهما في محافظة الإسكندرية لسرقة خاتم من الذهب، وأشعل النيران بالشقة لإخفاء معالم الجريمة، وكشف الأمن العام معالم الجريمة، وألقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.
وأفادت تحقيقات النيابة، أن المتهم خطط للجريمة بسبب عمله لدى المجني عليه، واختبأ بجوار مدخل شقة المجني عليه، ولدى حضوره باغته ودفعه داخلها وأجهز عليه بسكين عثر عليها بالشقة فأودى بحياته، ولدى استغاثة زوجته تعدى عليها بالسكين فأودى بحياتها، واستولى على خاتم ذهبي وهاتف محمول، ثم أشعل النيران بالشقة لإخفاء معالم جريمته، وأرشد المتهم عن ملابسه وحذاء ملوثين بالدماء، وقرر تخلصه من الهاتف المحمول بإلقائه بالطريق العام.
تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة سيدي جابر بلاغًا بنشوب حريق بشقة بالطابق الثاني عشر بعقار كائن بدائرة القسم، والعثور على جثة مالكها "مسعد. ح" 70 سنة، شريك ومدير شركة مصنوعات جلدية، مصاب بطعنات بالرقبة والبطن، وكذا جثة زوجته المواطنة "روحية.ع " 70 سنة، مصابة بطعنات بالرقبة ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.
وتم تشكيل فريق بحث جنائي مشترك بين إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية وقطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة، وتحديد وضبط مرتكبيها، وتوصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الجريمة "محمد.ه".
وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطه وبحوزته سلاح أبيض، عبارة عن مطواة، مبلغ مالي قدره 1095 جنيهًا، خاتم من الذهب، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بدافع السرقة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X