مشاهير /مشاهير العالم

نجم بوليوود برابهاس يتخطى 10 مليون على Facebook

برابهاس
برابهاس

مما شك فيه أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت تشكل سلطة ووسيلة لنجوم العالم ومنبراً لهم للتواصل مع معجبيهم وزاد اهتمام النجوم بترك بصمة فيها نظراً لدورها في تكريس وتثبيت نجوميتهم ومن بين هؤلاء نجم بوليوود برابهاس Prabhas نجم فيلم Baahubali.

النجم البوليوودي استطاع رسم علامة بارزة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تخطى الـ 10 مليون متابع على موقع التواصل الشهير “Facebook”، قبل أي نجم هندي آخر.

سلمان خان أسوأ ممثل في بوليوود بحسب غوغل


وبدأت نجومية برابهاس Prabhas مع ظهوره المميز في فيلم المغامرة الخيالية Baahubali: The Begining، الذي انتج في عام 2015. وحقق الجزء الثاني Baahubali 2: The Conclusion، أعلى الايرادات في تاريخ السينما الهندية.

كما تلقى الممثل الذي خصص 5 سنوات لتصوير فيلمه Baahubali، عدداً كبيراً من العروض في أثناء وبعد تصوير الفيلم، لكنه اختار التركيز فقط على فيلمه “الأيقونة”.

ويتمتع الممثل الشاب الذي يعتبر من أشهر العزّاب في بوليوود بقاعدة جماهيرية هائلة في جميع أنحاء البلاد، ويعد واحدًا من أكثر الممثلين المحبوبين في الهند وله معجبين يتابعونه على مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرًا، استطاع الممثل الحصول على أكثر من 10 مليون متابع على فيس بوك، وهو دليل على نجوميته وقاعدته الجماهيرية.

ويستعد برابهاس للانتهاء من تصوير فيلم “ساهاو” الذي تشاركه بطولته النجمة “شرادا كابور”، وهو يقوم حاليًا بالتصوير في إيطاليا.

X