فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تعود بسمة بوسيل للغناء قريباً بموافقة زوجها تامر حسني؟

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
بسمة وتامر
بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

أكدت بعض المصادر المقربة من الفنان تامر حسني أن زوجته الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل طلبت منه مؤخراً السماح لها بالعودة للفن مرة أخرى بعد أن أجبرها على الاعتزال عقب الزواج مباشرة لكنه لم يبد موافقته النهائية على الأمر بعد.
ولعل مازاد من حدة تداول هذه المعلومة في الوسط الفني هو مشاركة بسمة لزوجها الغناء لأول مرة بعد الزواج وذلك خلال الحفل الذي أقامته شركة نيوسنشري احتفالاً ببدء تصوير فيلم تامر حسني الجديد وهو الحفل الذي حضرته بسمة وفاجأت الجمهور بغنائها دويتو مع زوجها.

هل خضع تامر حسني لجراحة سرية؟ "سيدتي نت" تكشف السر


وكانت بسمة بوسيل قد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية وذلك بعد ولادتها لطفلها الثالث آدم حيث نشرت بسمة عدة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام وظهرت من خلالها بإطلالة مميزة بعد أن استطاعت استعادة رشاقتها من جديد عقب فترة.


يذكر أن بسمة تعرفت على تامر حسني بعد انتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج "ستار أكاديمي"، حيث فتح تامر وقتها الباب للنجوم الصاعدة لمساعدتهم فنياً، ثم قام بتقديمها للمنتج محسن جابر وأقنعه بإنتاج ألبوم لها شارك فيه تامر بالتأليف والتلحين. ثم طالبها باعتزال الفن نهائياً بعد الزواج مباشرة فاتجهت إلى مجال تصميم الأزياء منذ حينها وحتى الآن.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X