فن ومشاهير /مشاهير العرب

هؤلاء النجمات أمهات للمرة الأولى في 2018

كارمن سليمان تحمل طفلها زين
ليلى إسكندر تحمل مولودها
رويدا عطية
ليلى إسكندر أثناء الحمل
الفنانة السعودية داليا مبارك وزوجها
ابن الفنانة رجاء قصابني
بلقيس وزوجها سلطان مع ابنهما تركي
أول صورة لكارمن سليمان بعد إنجاب طفلها
عمرو يوسف يحمل طفلته حياة فور ولادتها
الفنانة السعودية داليا مبارك
ليلى إسكندر بعد الولادة
كارمن سليمان تحمل طفلها زين وخلفها زوجها مصطفى جاد
بلقيس فتحي تعلن إنجابها طفلها الأول
كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد
كندة علوش تعلن حملها وبجوارها زوجها عمرو يوسف
رجاء قصابني

شهد العام 2018 الكثير من الأحداث السعيدة، ولكن أبرزها إنجاب النجمات المولود الأول، بعضهن استعن بالكتمان وامتنعن عن الظهور خوفاً من الحسد، والبعض الآخر كان يخفي زواجه أصلاً، ولكن كلهن شاركن الجمهور "الفرحة" بعد انتهاء الولادة.

-أول فنانة حققت حلم الأمومة كانت المطربة كارمن سليمان نجمة برنامج "آراب أيدول"، التي رزقت بطفلها "زين" يوم 7 يناير بعد متاعب صحية أثارت قلق محبيها، وأعلن الخبر زوجها الملحن مصطفى جاد عبر حسابه الخاص بموقع إنستقرام، بعدما نشر أول صورة ليد المولود وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه ربنا رزقني بإبني ( زين ) من حبيبة قلبي و روحي كارمن اللهم إني استودعتك أغلى ما املك فإحفظهم بعينك التي لا تنام .. آمين".

-زفت الفنانة المغربية رجاء قصابني لجمهورها، خبر إنجابها مولودها الأول، يوم 16 ابريل ونشرت رجاء عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستقرام، صورة لمولودها، وعلقت عليها قائلة: "ملاكي"، وكانت قد أعلنت زواجها عام 2016، وتحفظت على إعلان هوية زوجها.

-المطربة بلقيس، رزقت بطفلها الأول تركي بن سلطان، يوم 13 مايو، ونشرت عبر حسابها على موقع إنستقرام، صورتها مع زوجها وطفلها، قائلة: "الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات رزقنا الله اليوم بطفلنا الأول "تركى بن سلطان" جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره وهدايته وصلاحه"، وأضافت: "شكرا لكل من بارك والله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة".

-الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر احتفلت يوم 26 سبتمبر مع زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان، بإنجاب مولودهما الاول "يوسف"، ولا يزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتذكرون فرحة يعقوب ورقصته الشهيرة وهو يحمل طفله بعد ولادة استمرت أكثر من 12 ساعة في مستشفى المشرق.

-ظلت النجمة السورية كندة علوش تتكتم أنباء حملها لمدة ستة شهور كاملة، ولكن مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد كشف بروز بطنها ودفعها لإعلان الحمل مع طلب الدعاء، واستجاب الله لدعوات جمهورها، ورزقت يوم 2 نوفمبر بطفلتها الأولى"حياة" وأعلن الخبر زوجها النجم عمرو يوسف، الذي ظهر حاملاً ابنته من خلال صورة التقطها لها معه، وعلق قائلاً: "الحمد لله والشكر لله وصلت بنتنا بالسلامة".

-الفنانة السعودية داليا مبارك وضعت مولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال الأمريكي "الهيم"، مساء السبت 17 نوفمبر، وصممت على إعلان الخبر بنفسها من داخل المستشفى، بعدما نشرت أول صورة لها مع المولودة وقالت عبر حسابها على إنستقرام: "الحمد لله.. "لي لي سمر"، وهو الاسم الذي أطلقته على طفلتها، وقالت إنها اختارت الجزء الأول من الاسم وهو "لي لي" فيما اختار زوجها الجزء الثاني "سمر"، ولفتت إلى أن هذا الإسم يرتبط بجمال فصل الصيف.

-الفنانة السورية رويدا عطية رزقت بطفلها الأول في أحد المستشفيات ببيروت يوم 16 نوفمبر، وأطلقت عليه اسم زين، وتكتمت اسم والده، مكتفية بالإشارة إلى أنه رجل أعمال مغترب لبناني استرالي، واللافت أن رويدا لم تعلن عن زواجها إلا بعد وصولها للشهر الرابع من الحمل، بعدما تعرضت لمتاعب أثناء تصوير كليب "تعا".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X