اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

90 فعالية ترفيهية لاحتفالات العيد في الشرقية

توفر المهرجانات الترفيهية بعيد الفطر المبارك كل عام في السعودية لزوارها وأبنائها مصادر الترفيه الهادف الذي يجمع أفراد العائلة للاحتفال بعيد الفطر المبارك، وذلك بإتاحة الفرصة للاستمتاع بهذه المناسبة المباركة لكل أفراد العائلة لا سيما الشباب، من خلال أنشطة وفعاليات تلبي تطلعاتهم وتناسب اهتماماتهم.

ووفقاً لـ"الحياة" ستقام في المنطقة الشرقية "90" فعالية ضمن احتفالات عيد الفطر "63" فعالية منها ستقام للعوائل في 10 مواقع سياحية فيما خصص للشباب 22 فعالية و5 للأطفال. وذلك باختيار الفعاليات بعناية وتحديد مواقع إقامتها لتحقق كل فعالية أهدافها الترفيهية والسياحية والثقافية، وتبدأ الفعاليات التي تستمر 5 أيام من الحفلة الرسمية التي ستقام في أول أيام العيد. وسيتم في الوقت ذاته إطلاق الألعاب النارية على مدار الأيام الثلاثة من العيد في ثلاثة مواقع، تضم الواجهتين البحريتين في كورنيش الدمام والخبر إضافة إلى شاطئ نصف القمر.

وستشمل الفعاليات التي ستقام خلال يوم العيد، عروض الألعاب النارية، وعرض «فرقة كناري الإنشادية»، وعروض «الاستاند أب كوميدي»، وقرية الطفل، إضافة إلى عرض فرقة «خواطر الظلام». وستقام هذه الفعاليات في الصالة الخضراء، وفعاليات الأسرة والطفل، وحفلة للجاليات السورية، والمصرية، والسودانية، واليمنية، في متنزه الملك فهد، واستعراض السيارات المعدلة، وعروض التطعيس، وكرة القدم الشاطئية، وألعاب «التلي متش»، وتعليم الفروسية التي ستقام في شاطئ نصف القمر، وفعالية «السيرك» في كورنيش الدمام، ومعرض التصوير الفوتوغرافي في مجمع الراشد.