لايف ستايل /تكنولوجيا وسيارات

جديد هونر: هاتف 8X الأحمر لهدية مثالية في موسم الأعياد

هونر 8X يتمتع بتناسب مدهش بين حجم الشاشة والجهاز، مع لمسات أنيقة وتصميم جذَّاب
بفضل قوَّة بطاريَّة هونر8X الهائلة (3750 ميللي أمبير)، يمكن القيام بمهام أكثر، من دون القلق حيال الحاجة للشحن المستمر

للراغبين في تجديد هواتفهم الذكية، يبدو هونر8X الجديد خيارًا جذَّابًا، خصوصًا أنَّ الجهاز المذكور من "هونر" يتوافر باللون الأحمر، ما يجعل منه هديَّة مثاليَّة في موسم الأعياد.

يُمثِّل هونر8X الهاتف الأحدث من هونر، وهو متين، ويحمل العديد من المزايا بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي. كما يتمتَّع الجهاز بشاشة كبيرة و"كاميرا" مدهشة، وهو من دون شك من الهواتف المفضَّلة للشراء، من دون إنفاق ميزانيَّة ضخمة. وتشمل مواصفات Honor8X:

 



1. المظهر
يتمتَّع هونر 8X بتناسب مدهش بين حجم الشاشة والجهاز، مع لمسات أنيقة وتصميم جذَّاب يتوافر بمجموعة من الألوان، إلى جانب الأحمر الحيوي، الذي يعكي إطلالةً مُميَّزةً في موسم الأعياد.

2. بطارية تدوم لأيام
بفضل قوَّة بطاريته الهائلة (3750 ميللي أمبير)، يمكن للمستخدم القيام بمهام أكثر مع هاتف هونر 8X، من دون القلق حيال الحاجة للشحن المستمر. ولن يكون على المستخدم أن يحمل بطاريَّة خارجيَّة أو شاحنًا إضافيًّا أصلًا.

3. قدرات مذهلة
بفضل العتاد المتين والبرمجيات المُميَّزة، يبدو هونر8X هاتفًا يتفوَّق على غيره، فمزاياه لا تقتصر على المعالج القوي، بل يمكن للمستخدم الاختيار بين ذاكرة 4 أو 6 جيغابايت وسعة تخزين قدرها 64 أو 128 جيغابايت – يمكن زيادتها حتى 400 جيغابايت.

4. صور "سيلفي" مثالية
يضمُّ هاتف هونر 8X واحدة من أفضل الكاميرات في القطاع، تدعمها تقنيات الذكاء الاصطناعي التي يُمكِّنها تحديد ما يقارب 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة، ما يساهم في تحسين إعدادات الصور وفقًا لها. وبالتالي، يحصل المستخدم على صورة مذهلة أو "سيلفي" مثاليَّة.

5. سعر لا يقاوم!
يبلغ سعر الجهاز 999 درهمًا إماراتيًّا، ويتوافر لدى محال الكبرى، ومن بينها: "كارفور" و"أكسيوم" و"اللولو" و"جامبو" و"إي ماكس" و"جولي شيك" و"شرف دي جي" و"كي إم تريدنغ"، ومحال الهواتف المحمولة كافة في الإمارات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X