اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: بيلا حديد تساند حبيبها في أبوظبي وتجتمع بعائلتها الفلسطينية

بيلا حديد مع حبيبها والعائلة
من أبو ظبي
بيلا في أبو ظبي
بيلا في أبو ظبي
سفاري
خلال الزيارة
خلال الزيارة
7 صور

رافقت عارضة الأزياء الأمريكية، الفلسطينية الأصل، بيلا حديد Bella Hadid حبيبها النجم العالمي ذا ويكند The Weeknd إلى الإمارات العربية، لإحياء حفل هناك، وتحديدًا في أبوظبي.

واستغلت بيلا وجودها هناك للقاء أفراد من عائلتها الفلسطينية الذين رافقوها إلى الحفل، وحصلوا على امتياز كبير نظرًا لقرابتهم بها، فقد توجهوا إلى الأماكن الخاصة بكبار الشخصيات.

ونشرت العارضة البالغة من العمر 22 عامًا، صورًا عدة ومقاطع فيديوهات عبر حسابها على انستقرام، تجمعها بعائلتها، وكتبت: "حقًّا ليلة مميزة..تمكنت من رؤية ابنة عمي "ريما"، وابنة عمتي سلمى، وآية، أثناء وجودي في دبي، كما توجهوا إلى أبو ظبي لحضور العرض الغنائي."

وفي سياق متصل، توجهت بيلا وحبيبها في اليوم التالي للحفل الذي أقيم يوم الجمعة المنصرم، إلى الصحراء العربية، والتقطا مجموعة من الصور الخلابة للمناظر، التي أحاطت بهما وهما على الـATV وعلى الجمل.

يُذكر أنّ بيلا حديد احتفلت الشهر المنصرم بذكرى ميلادها، إذ إنها ولدت في 9 أكتوبر عام 1996.

ومنذ عام 2014 أصبحت بيلا من أهم وأشهر عارضات الأزياء، حيث تصدرت غلاف العديد من المجلات العالمية، وشاركت في أهم عروض الأزياء، حتى أنها صُنّفت من أجمل نساء العالم، وأفضل عارضة أزياء عام 2016.

ولدت بيلا وترعرعت في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، والدها مطور العقارات الفلسطيني محمد حديد، لجأ إلى سوريا في 1948 أثناء الحرب الفلسطينية، ودرس هناك القانون بإحدى الجامعات، ثم عمل في شركة عقارية بريطانية مقرها سوريا، وانتقل بعدها إلى واشنطن، ودرس بجامعة ولاية نورث كارولينا ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ووالدتها العارضة الهولندية السابقة يولاندا حديد.

لـ"بيلا" اثنان من الأشقاء، هما: عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid، وشقيقها الأصغر أنور الذي بدأ مؤخرًا أيضًا العمل في عرض الأزياء، كما لديها اثنتان من الأخوات من جهة الأب، مارييل وألانا.

وتعيش بيلا حاليًّا علاقة حب مع النجم العالمي ذا ويكند، الذي تخلى عنها فترة ليرتبط بالمغنية سيلينا غوميز، وثم عاد إليها بعد أن تخلت عنه الأخيرة.