دار "الطاووس" للنشر تدشن ثلاثة كتب في مكتبة "فيرجين"

3.JPG
المؤلف د. عصام الثقفي يوقع كتابه صقور مواسم
5.JPG
المؤلف محمد نهاد عيسى والحضور هارون نصير وأحمد البوشي ومحمد رغوان
10.jpg
غلاف ديوان مدينة عائدة من النسيان
6.JPG
المؤلفة عفاف محمد باجبر وسط أسرتها
8.JPG
الناشرة رنا المداح و د. محمد باشا ووحيد جميل وصبري باجسير يتوسطون الحضور
11.jpg
غلاف ديوان-لأنني أنثى
9.JPG
المؤلف محمد نهاد عيسى يهدي ديوانه للزميل وحيد جميل
4.jpg
الكابتن أحمد رمزي والأديبة والناشرة رنا المداح والمؤلف محمد نهاد والزميلة وحيد جميل والإعلامية أنجلا العبيد
12.jpg
غلاف المجموعة القصصية صقور مواسم
1.JPG
الناشرة والأديبة رنا المداح مع الموقعين د. عصام الثقفي ومحمد نهاد وعفاف باجابر في منصة التوقيع
2.JPG
المؤلف محمد نهاد عيسى يوقع ديوانه مدينة عائدة من النسيان
7.JPG
الناشرة رنا المداح تتوسط المؤلفة عفاف باجابر والإعلامية أنجلا العبيد
3.JPG
5.JPG
10.jpg
6.JPG
8.JPG
11.jpg
9.JPG
4.jpg
12.jpg
1.JPG
2.JPG
7.JPG
12 صور
دشنت دار "الطاووس" للنشر بحضور صاحبتها الأديبة والناشرة رنا المداح توقيع ثلاثة كتب في مكتبة "فيرجن" بجدة بحضور الإعلام والمهتمين بالثقافة والشعر والأدب، حيث ضمّت منصة التوقيع القاص د. عصام محمد الثقفي الذي وقع مجموعته القصصية "صقور مواسم" وتضم 37 قصة قصيرة تدور حول مواسم الحج والحجيج، والصراع بين المسؤولين الكبار والصغار في مؤسسات الطوافة.
كما وقّعت الكاتبة عفاف محمد باجابر كتابها "لأنني أنثى" ويحتوي على مجموعة من الخواطر والأفكار الشعرية النثرية تقول الكاتبة في مقدمته إنها ظلت تجمع أوراقها منذ زمن، وتمنت أن تُشعر من حولها بذلك القلب النابض. ذلك القلب خلفته أم في عالم الغيبيات وأب جعلها تعيش أميرة بين البشر.. وأخوة لها من شريان واحد هم أقرب إليها من حبل الوريد"
أما الكتاب الثالث فهو للشاعر محمد نهاد عيسى الذي وقّع ديوانه "مدينة عائدة من النسيان" ويقع في 230 صفحة من القطع المتوسط تحتوي على حوالي 200 قصيدة وقطعة نثرية.
الناشرة والأديبة رنا المداح قالت إنها أصبحت تختار ما يصدر عن دار "الطاووس" للنشر بعناية أكثر من فترة بداية تأسيس دار النشر، وأضافت قائلة: "في الماضي كنت في حاجة لتسجيل عدد من الإصدارات، وبعد أن تجازو عدد إصدارات الدار 70 إصدارا أصبحت أختار الكتب التي أشعر أن فيها فائدة للمجتمع، والتي لا تنتمي إلى كتب "القص واللصق" المأخوذة من مواقع التواصل والإنترنت".
وعن الجديد قالت إنها تستعد لإصدار 4 كتب سيتم توقيعها في مكتبة "فيرجن" خلال الأسبوعين القادمين، وهي: "قابل للحذف" للدكتور محمد باشا يوم الخميس القادم 29 نوفمبر الجاري، ويوم 6 ديسمبر المقبل سيتم توقيع ثلاثة كتب، وهي: "بابيولار" للكتابة غادة عبود، و"حنين" لصفاء السيد، و"فلسفة موظف سعيد" لمحمد النمري".