بالفيديو: حمدي الميرغني يتطاول على محمد صبحي دفاعًا عن "مسرح مصر"

محمد صبحي
حمدي الميرغني ومصطفى خاطر
أشرف عبد الباقي
محمد صبحي
علي ربيع ومصطفى خاطر
حمدي الميرغني
أعضاء فرقة مسرح مصر
أشرف عبد الباقي
أشرف عبد الباقي من أحد عروض مسرح مصر
9 صور

وصف الفنان حمدي الميرغني، تصريحات الفنان محمد صبحي الأخيرة عن "مسرح مصر" بـ"غير الدبلوماسية، مؤكدًا أنّ الانتقادات الموجهة من صبحي إلى الفرقة وأعضائها، تدخل تحت طائلة "السبّ والقذف"، مشيرًا إلى أنّ العروض المسرحية لا تهين مصر!!

حمدي أحد الأعضاء المؤسسين لفرقة مسرح مصر، أضاف في لقائه مع برنامج "حفلة 11" على فضائية ONE أنّ الفنان محمد صبحي يعدّ قامة كبيرة، لكنّ تصريحاته الأخيرة بشأن أداء الفرقة، غير دبلوماسية، وتضمنت عبارات تسيء إلى الفرقة، وتصريحات تندرج تحت السبّ والقذف.

تابع قائلًا: مع احترامي لتاريخه الفني الكبير، ولكن من حقي أن أختلف معه في الرأي، نحن لا نهين اسم مصر، وجمهورنا يمثّل جميع طبقات وفئات المجتمع المصري.



يُذكر أنّ الفنان محمد صبحي وجّه إهانات قاسية للفنان أشرف عبد الباقي، ونجوم فرقة "مسرح مصر"، مؤكدًا أنّ ما يُعرض "قلّة أدب"، ووجّه حديثًا مباشرًا إلى نجوم مسرح مصر قائلًا: الفن اختيار وإذا اخترت أن تكون قليل أدب دي حاجة براحتك!!

وأكد صبحي خلال حواره لبرنامج "كل يوم" مع الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران، أنه ليس كل ما يقدّم فنًّا، مشددًا على أنّ الفن لا يخدش القِيم، أو يربي النشىء على أشياء سيئة، وتابع: الفن اختيار وأنت اخترت أن تكون قليل أدب دي حاجة براحتك، والفنان يختار جمهوره وليس العكس، ولما نعمل فلوس يبقى كفاية، ونبدأ نعمل فن.. مش آجي في الآخر وأقدّم كل ما هو محبط ومؤذٍ.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"