"القدية" تحقق هدفها بالوصول إلى 100 موظف وموظفة

الموظف رقم 100 في شركة القدية
القدية
3 صور

استطاعت شركة القدية للاستثمار الوصول إلى هدفها، وهو 100 موظف وموظفة في نوفمبر، وقالت الشركة: إنّ ذلك تحقَّق مع تعيين السعودية آية البخاري مديرًا للعلاقات المؤسّسية، لتعمل مع فريق مركز التجربة والزوار، الذي سيتم افتتاحه قريبًا في موقع المشروع "غرب الرياض"، على إعطاء لمحة للزوار عما يمكّنهم توقّع رؤيته عند افتتاح المرحلة الأولى من "القدية" في 2022.
من جانبه، أعرب عبدالعزيز الرميحي، المدير التنفيذي في قسم الموارد البشرية والخدمات المساندة في الشركة، عن سعادته باستمرار نمو الشركة وتطورها، قائلًا: "يسرني أننا استطعنا في فترة وجيزة نسبيًّا تحقيق هدفنا بالوصول إلى الموظف رقم 100 في الشركة، ويسعدني انضمام آية إلى فريقنا الذي يضم عددًا من أصحاب المهارات السعودية الشابة التي انضمت إلى الشركة في وقت سابق".
وأضاف، "نتطلع إلى استقطاب مزيد من الكفاءات المتميزة من الشباب السعودي مع الاستمرار في توسّع مشروعنا"، مبيّنًا أنّ "القدية مشروع غير مسبوق، ويوجد لدينا نخبة من الخبراء المحليين والعالميين الذين يدعمون الشركة في مشوارها نحو تحقيق هدفها في تطوير هذه الوجهة الفريدة من نوعها".
وأبدت البخاري سعادتها بالانضمام إلى فريق "القدية"، والعمل مع نخبة من الكفاءات والخبرات المتميزة من السعوديين، والجنسيات الأخرى من مختلف أنحاء العالم، وقالت: "أشعر بالفخر لحصولي على فرصة العمل في هذا المشروع الفريد من نوعه، والإسهام في تحقيق أهداف الشركة في تطوير هذه الوجهة الترفيهية والثقافية، التي تتميز بأهمية كبيرة لما ستُحدثه من تأثير إيجابي على مواطني السعودية عمومًا، والمقيمين في الرياض بشكل خاص، حيث سيكون لهذا المشروع دور كبير في تحسين جودة حياة المواطنين، وتمكينهم من تحقيق الاستفادة، وقضاء أوقات ممتعة بأسلوب جديد. إنني في غاية الحماس لأن أكون جزءًا من هذا المشروع".
وسيكون مركز التجربة والزوار في "القدية" عبارة عن منطقة عرض تفاعلي مبنية في موقع المشروع، ومجهزة بأحدث أنواع التكنولوجيا البصرية والتجريبية، وسيستضيف الجميع بدءًا من المستثمرين العالميين والوفود الرسمية، إلى الأطفال من طلاب المدارس في مختلف أنحاء السعودية، بهدف بناء مجتمع القدية قبل فترة طويلة من الافتتاح الرسمي للمشروع.
جدير بالذكر أنّ شركة القدية للاستثمار تقود عملية تطوير الوجهة الترفيهية والرياضية والثقافية الأولى من نوعها في السعودية، ولا تزال قيد الإنشاء.