فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مي الغيطي لـ«سيدتي نت»: سأتجه للغناء قريباً وسعيدة بلقب «سفيرة النوايا الحسنة»

مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي
مي الغيطي

يبدو أن الفنّانة الشابة مي الغيطي تمتلك من المواهب الفنّية ما لا تزال محتفظة لتفصح عنه في حينه. فبجانب مشاركتها في رمضان الماضي ببطولة مسلسل «طايع» مع النجم عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل بعد ترشيحها من قِبل المخرج عمرو سلامة، تفصح لنا ميّ عن مواهب جديدة لديها، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ«سيدتي نت»: «سأخوض تجربة الغناء قريباً، حيث أجهز لأغنية قادمة ستكون مفاجأة للجميع. أما عن سِرّ المفاجأة فهو أنّ الأغنية الجديدة فستكون باللغة الإنجليزية، وأتعاون في التجهيز لها مع مجموعة كبيرة من الموهوبين الشباب في الموسيقى الغربية».

وأضافت مي عند سؤالها عن سبب هذه الخطوة في الوقت الحالي فصرحت: «أقدمت على هذه الخطوة كدعم لي لهؤلاء الشباب، ولإظهار مواهبهم المصرية الشابة. ولكن لن يكون هناك مشاركة لدويتو مع أي مطرب مصري أو أجنبي، بل سأخوض التجربة الجديدة بمفردي، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور».

وبالنسبة لأعمالها الفنّية في رمضان القادم قالت مي: «للأسف بسبب قلة الأعمال التي ستدخل رمضان وهي 15 مسلسلاً فلست متحمسة للمشاركة هذا العام، رغم أنّه عرض عليّ سيناريوهين اثنين ولكنّي في مرحلة المفاضلة والاختيار».

وصرّحت الغيطي عند سؤالها عن نشر فيديو عبر حسابها على «انستغرام» لسبب لبسها فستاناً بفتحة صدر على هيئة حرف «v»، فقالت: «أشيع عنّي أنّني كنت مريضة بسرطان الثدي، ولكنّ هذا ليس صحيحاً؛ حيث إنني كنت قد أصبت بورم حميد وخضعت لعملية لإزالته، والحمد لله حالياً أنا بخير، ولكنّي قصدت أن ألبس هذا الفستان في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي كرسالة دعم منّي لكل فتاة مصرية بألّا تخجل من تفاصيل جسدها أو أيّ عيوب به، بل أشجعها بالاهتمام بجمالها الداخلي، وإكساب الثقة في نفسها، بالإضافة لضرورة الخضوع للكشف المبكر لسرطان الثدي».


وعن مساهماتها ومبادراتها المجتمعية الحالية فقالت الفنّانة مي الغيطي: «عندي عمل كبير مع منظمة (جرين) للمحافظة على البيئة، والتي أمثل سفيرة النوايا الحسنة لها، حيث نجهز لمؤتمر قريباً يتحدّث عن تأثير شركات مستحضرات التجميل سلبياً على البيئة من حيث استخدام البلاستيك في تعبئة المستحضرات. بالإضافة لاهتمامي بحملة (مبصرون 2020) التابعة لوزارة التضامن وجمعية نور العيون، لضرورة اهتمام الأسر المصرية بالكشف المبكر على الأطفال منذ الصغر لتقليل خطر فقد الإبصار عندهم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X