فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة وعبد المجيد عبدالله يتبادلان التغريد في وصلة غزل "فنية"

أصالة وعبد المجيد عبد الله يتبادلان الغزل "الفني"

تبادل الفنان السعودي "عبد المجيد عبد الله"، والفنانة السورية "أصالة نصرى" التغريد يوم أمس، عبر حسابيهما على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بعبارات يلفها الإطراء والود والغزل "الفني" المتبادل.

وكان المغني والملحن السعودي المعروف قد قال في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "أصالة مغنية جبارة ما توقف عندها الألوان ماشاء الله خليجي مصري لبناني صوت قادر متمكن شاطرة بلا حدود أحبها وأحب صوتها".

رداً على سؤال جاءه من أحد متابعيه حول رأيه في أصالة، والتي ردت بدورها على مدح وثناء عبد المجيد عبد الله، مغردة: "آلاف ومئات الآلاف وملايين الشكر.. وأنا بعشق صوتك النقى المبدع وكلك على بعضك يا رائع ما فى منك".


يذكر أن الفنان عبد المجيد عبد الله كان قد طرح أغنية منفردة مؤخراً بعنوان "عايش سعيد"، من كلمات الشاعر تركي وألحان طارق محمد، ولاقت نجاحاً كبيراً.

بينما طرحت أصالة أغنية منفردة بعنوان "المصطفى" بمناسبة المولد النبوي الشريف من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم، سبقتها بأغنية منفردة أيضاً بعنوان "الحقيقة" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان وليد سعد، ومن المنتظر أن تحيي الفنانة السورية حفل رأس السنة بنهاية عام 2018 بدولة الكويت بصحبة الفنانة المصرية أنغام

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X