أزياء /اكسسوارات

5 أحذية تنسقها النجمات مع الجينز السكيني

جيجي حديد
هايلي بالدوين
اليساندرا أمبروسيو
ميراندا كير
أحذية
بيلا حديد
أحذية

صحيح أن الجينز ذو الأرجل المستقيمة أو الفضفاضة هو الموديل الأكثر رواجاً هذا الشتاء، إلا أن السكيني جينز قطعة دخلت خزانة الملابس الأساسية التي لا غنى عنها ولا تخضع لمعايير اتجاهات الموضة المتغيرة.

السكيني جينز قطعة لا تفارق النجمات، ورغم أنه صيحة مكررة إلا أن كل نجمة تنسق بأسلوبها الخاص، خاصة عند اختيار الحذاء المناسب..

إليكِ إطلالات اعتمدتها النجمات تساعدكِ في اختيار الحذاء المناسب للجينز السكيني.

  1. الحذاء الرياضي الضخم

    شهدت الأحذية الرياضية الضخمة التي كات مرتبطة بملابس الرجال مزيد من الرواج بين النساء، كما أن تنسيق قطعة واضحة كهذه مع البنطلون السكيني حتى وإن كان تقليدياً، يجدد الإطلالة ويجعلها أكثر عصرية.

  2. حذاء "المول" mule

    أما حذاء المول mule المدبب من الأمام ومفتوح من الخلف، فهو أيضاً اختيار أنيق مع السكيني جينز خلال طقس الخريف، لاسيما إذا كان مزوداً بإكسسوار من الفرو، أو بلون الميتاليك.

    ظهرت عارضة الأزياء اليساندرا أمبروسيو بإطلالة خريفية اعتمدت كنزة جملي مع سكيني من الجينز الأزرق ونسقت معه حذاء المول mule من مجموعة دار غوتشي Gucci.

  3. حذاء الـ pump

    اختارت عارضة الأزياء ميراندا كير أن تنسق الجينز السكيني مع حذاء الـ pump المزين بمقدمة مدببة وكعب عالِ، وهو ما أضاف لإطلالتها لمسة أنوثة وأناقة، خاصة أنها اعتمدت مع يني الأزرق معطف حرير باللون الجملي وتي شيرت أبيض.

  4. بوت بعنق ممتد للركبة

    اعتمدت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين جينز سكيني مع بوت أسود براق، برقبة طويلة امتدت لفوق الركبة، ونسقت معه قميص فضفاض بمربعات الكاروهات المتصدرة الموضة، ورغم أن الجزء الظاهر من السكيني محدود إلى أن الإطلالة تعد اختيار مثالي للخروج نهاراً.

  5. بوت الكاحل

    أما عارضة الأزياء بيلا حديد فذهبت إلى اختيار أخر ملائم إلى طقس الشتاء البارد، حيث نسقت بوت بعنق قصير يصل للكاحل، ذو تصميم عصري ونعل ضخم، مع سكيني أزرق فاتح وسترة جلد أنيقة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X