هكذا ردت إليسا على شائعة توقيفها بسبب تضخم ثروتها

إليسا
قبيل مغادرة اليسا الى مصر
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
6 صور

للمرة الثانية على التوالي، وخلال فترة تقل عن الشهر الواحد، تطل الفنانة إليسا لتكذيب شائعة جديدة تعرضت لها، بعد أن كانت قد كذبت قبل عدة أسابيع شائعة تعرضها لحادث في دبي.

الشائعة الجديدة، أشارت إلى أنه تم توقيف إليسا في مطار بيروت بسبب ثروتها الضخمة، وتحويلها مبلغ 300 مليون دولار إلى أحد البنوك خارج لبنان.

وكان الرد من إليسا على هذه الشائعة عبر تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" قالت فيها" الخبر على موقع العربية عن توقيفي وتضخم ثروتي خاطىء في كل كلمة ولا حقيقة منه أبداً. عيب أن يتم تداول أي أحد بهذه الطريقة المعيبة".

ثم ما لبثت أن أعقبت إليسا التغريدة الأولى بتغريدة ثانية أوضحت فيها أن موقع العربية غير مسؤول عن الشائعة بل تم إقحامه فيها وكتبت "للتوضيح فقد تواصل معي مسؤولون من العربية لنفي أن يكون الخبر على موقعهم بحيث أن الصورة المتداولة مركبة وتسيء إلي وإلى العربية على حد سواء".

يشار إلى ان الفنانة إليسا سوف تحيي حفل رأس السنة في دبي بمشاركة الفنان ماجد المهندس .

كندة نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستقرام بعد انقطاع طويل، وتوقع البعض أن تواصل نشر بقية صور حفل سبوع ابنتها "حياة عمر يوسف" خاصة وأن آخر صورة سبق وأن نشرتها كانت لتجهيز الحفل، ولكن كندة لا زالت تتكتم تفاصيل الحفل تماماً، كما ترفض حتى الآن نشر أي صورة لها بصحبة مولودتها الأولى علماً بأن "حياة" ظهرت لمرة واحدة فقط بصحبة والدها عند إعلانه خبر ولادتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"