فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بريانكا شوبرا تتزوّج رسمياً من نيك جوناس

بريانكا ونيك
بريانكا تشوبرا
بريانكا وزوجها نيك
نيك جوناس وبريانكا
الزوجان بريانكا ونيك
بريانكا وزوجها نيك جوناس

في خبر انتظره عشاق ومتابعي نجمة بوليوود بريانكا شوبرا حول العالم ، أعلن اليوم خبر زواجها رسمياً من حبيبها النجم الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas، الذي كان تقدّم رسميًّا لطلب يد حبيبته النجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، في ذكرى ميلادها الـ36 الذي احتفلا به في لندن.

وكان خبر خطوبة العروسين جاء بعد شهرين فقط من تأكيد خبر علاقتهما العاطفية، وبعد مرور أكثر من عام على ظهورهما سويًّا العام المنصرم، على السجادة الحمراء في حفل Met Gala . وقدم نيك خاطب الخطوبة لبريانكا من محلات Tiffany في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتأكدت العلاقة العاطفية بعد أن رُصد نيك البالغ من العمر 25 عامًا، مع بريانكا التي تكبره بـ10 أعوام وتبلغ من العمر 35 عامًا، في ضواحي لوس أنجلوس، عندما شاهدا عرض Beauty and the Beast المباشر، وخلال حفلة أقيمت على يخت.

يشار الى أنّ بريانكا وهي ملكة جمال العالم سابقًا، مثّلت في هوليوود، ولعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الأمريكي " Quantico"، وقد أُدرجت بين أقوى 100 امرأة في العالم من قبل مجلة فوربس في عام 2017. كما عملت مع اليونيسف لأكثر من عقد من الزمان. وقد تم تعيينها سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسف، ولديها شركة إنتاج خاصة بها، وهي أول نجمة في بوليوود تشارك وكالة الفنانين المبدعين في لوس أنجلوس.

أما نيك جوناس، فقد أُدرج في قائمة الرجال الأكثر جاذبية في مجلة بيبول، ولكن بالمقارنة مع بريانكا شوبرا، والفرص التي كان عليه أن يتخطى الوصول إلى مكانتها، يمكن أن يكون نيك هو الشخص الذي حالفه الحظ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X